بالفيديو- درة: البعض يعتقد أنني مغرورة لهذا السبب

بالفيديو- درة: البعض يعتقد أنني مغرورة لهذا السبب

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 14 أكتوبر 2018 - 2:36 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أكتوبر 2018 - 12:7
درة درة
حلت الفنانة درة ضيفة على أولى حلقات برنامج "كلام ستات" التي عرضت السبت 13 أكتوبر عبر شاشة قناة ON E، وقدمتها هيدي كرم ونهال عنبر وشيريهان أبو الحسن وندى رحمي.

تحدثت درة خلال حلقة البرنامج عن حياتها الشخصية وبدايتها في مجال الفن، وكذلك دورها في فيلم "يوم مصري".

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحات الفنانة درة خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1- انا مواليد برج الجدي، ومن صفاته من ينتمون له أنهم يظهرون كشخصيات قوية ولكنهم في الواقع بسطاء جدا وحساسين.

2- أحب أصدقائي والتنزه معهم، وأحب قضاء حياتي في هدوء أو منعزلة بعض الشيء، لذا فإن بعض الذين لا يعرفوني جيداً يعتقدون أنني مغرورة، ولا أقبل بأصدقاء جدد وهذا غير صحيح.

3- عندما أتيت إلى مصر وقت دخولي الوسط الفني، لم أشعر بالخوف مطلقا، فكان لدى انطباع جيد لأن هناك زملاء سبقوني وخاضوا التجربة، ومصر هوليود الشرق وهناك فنانات كثر حققن نجاحات في مصر، فضلا عن أن الشعب المصري مضياف.

4- أتقنت اللهجة المصرية، ولم أواجه أي صعوبة في التعامل معها، فضلا عن أنني لم استعن بأي مصحح لغوي أو لهجة أثناء التمثيل، وذلك بسبب مشاهدتي للمسلسلات المصرية والبرامج وقراءة الروايات وما إلى ذلك.

5- المخرج الراحل يوسف شاهين أول من اكتشفني، وقال وقتها سوف تتحدثين باللهجة المصرية ويجب أن تتولي أمر نفسك بنفسك.



6- لا أهتم بالتعليقات السخيفة حول أدائي في شخصية ما، وكنت بالفعل أتأثر بذلك في بدايتي وأفكر في الابتعاد عن الساحة الفنية، ولكن الآن لا أهتم سوى بالنقد البناء الذي يوجهني للأفضل.

7- أضطر للرد على البعض فقط في حالة إطلاق شائعة عني، لأوضح حقيقة الأمور، ولكن بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي فعندما أجد تعليقا يتضمن إساءة وألفاظ خارجة أقوم بحجبه على الفور.

8- ما يغضبني هو الظلم، أو تكون هناك حملة موجهة ضدك بدون أي سبب، وهناك كثيرون يتعرضون لذلك فمواقع التواصل الاجتماعي بها جميع الأنماط.

9- هناك زميلة في الوسط الفني عرضتني للتوتر الشديد بموقف سخيف معها، فالأمر حدث عندما كنت في بدايتي الفنية وهي كانت فنانة معروفه وقتها، وزارها في موقع التصوير نجوم كبار وجلسوا بجوار المخرج، وفوجئت بها تقول "غير مسموح لك أن تخطئ في المشهد فأنا أريد أن أجلس مع أصدقائي".

10- من أخطأ في حقي ببدايتي الفنية لا أنسى له فعلته، وكذلك من ساعدني ولو بكلمة، مثل وحيد حامد.

11- دوري في فيلم "الأولة في الغرام" أعطاني فرصة كبيرة ليعرفني الجمهور من خلاله ومساحة الدور كانت كبيرة.

12- في حالة ارتباطي عاطفيا سأعلن ذلك للجميع، فهذا ضروري، ولكن هناك أشياء خاصة في حياتي أفضل أن احتفظ بها لنفسي، وهناك فنانين على العكس يحبون أن يستعرضوا حياتهم الشخصية أمام الجمهور مثل أن يقبلوا بعضهم علناً أو حتى لمجرد غسل وجوههم ينشرون صورهم لمتابعيهم.

13- لا أعرف متي سأعتزل الفن، وليس لدي خطط لذلك حاليا، وطالما أنني قادرة على تقديم أعمال جيدة فأنا مستمرة.

14- أحافظ على رشاقتي ولكن أتناول جميع ما يعجبني من الأكلات ولكن بقدر محدد، وأمارس الرياضة ولكن ليس بشكل منتظم.

15- أعشق المكرونة وأنا متخصصة في تحضيرها بشكل جيد، وبالنسبة للأكلات التونسية أتناولها في حالة تواجدي هناك، أو أن تزورني والدتي في مصر استغلها لتحضير الأكلات التي أحبها.

16- لا أتناول الفسيخ نهائيا، فقط الرنجة، والكشري كان من أغرب الأكلات المصرية التي تناولتها في البداية ثم أعجبت بها.

17- لم أجر حتى الآن عمليات تجميل، وأخاف منها بشدة، ولن أخضع لها في المستقبل، ولكن إذا دعا الأمر لذلك بعد سنوات، سوف أضع بعض اللمسات الجمالية فقط وليس عملية تجميل بمعناها الحرفي

18- أنصح الأخريات بعدم الخضوع لعمليات التجميل إلا في حالة وجود بعض العيوب الجمالية، ولكن ما غير ذلك لا أنصح به، لأن العبث في الوجه تحديدا عن طريق هذه العمليات مخيف جدا ومقلق

19- عندما بدأنا في تنفيذ مسلسل "سجن النساء" اشترطت المخرجة كاملة أبو ذكري أن يتم اختيار ممثلات لم يخضعن لعمليات تجميل أو حتى حواجب موشومة، وذلك حتى يبدو شكلهن طبيعيا بحسب رؤيتها للأدوار، وحتى لا يفقدن مصداقيتهن كسجينات

20- أصور حاليا مشاهدي في فيلم "يوم مصري"، وهو عمل اجتماعي واقعي، وأجسد خلاله دور ممرضة، ويضم مجموعة متميزة من الممثلين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- درة تكشف سبب رفضها لعمليات التجميل


بالفيديو- في أول ظهور له..وائل الإبراشي يكشف أسباب عودته للتليفزيون

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/14/2018 12:07:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"