خاص- ستيفن سيجال خارج "زنزانة 7"

خاص- ستيفن سيجال خارج "زنزانة 7"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 أكتوبر 2018 - 1:42 | آخر تحديث: السبت ، 13 أكتوبر 2018 - 2:14
ستيفن سيجال ستيفن سيجال
حالة من الغموض تسيطر على مصير مشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال، ضمن أحداث فيلم "زنزانة ٧" بطولة نضال الشافعي الذي انطلق تصويره، قبل أيام، على متن باخرة نيلية.

وعلم FilFan.com أنه لا صحة لما تردد مؤخرا عن تعاقد الجهة المنتجة للفيلم مع الفنان العالمي، حيث أنه لم يرد على مطلبهم حتى الآن، مما يؤكد عدم اشتراكه في العمل أو توقيعه العقد كما تردد.

وكان النجم العالمي ستيفين سيجال أثار ضجة كبيرة حول مشاركته كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "الزنزانة 7" أمام الفنان نضال الشافعي، خاصة بعد أن أعلنت شركة الكينج للإنتاج الفني عن انضمام الفنان العالمي للفيلم خلال بيان لها والمشاركة في أول عمل له بمصر.

ويشارك في بطولة "زنزانة 7" كل من الفنان نضال الشافعي، وأحمد زاهر، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، والإعلامي تامر أمين، وعلا غانم، ومايا نصري، تأليف حسام موسى، وإنتاج بلال صبري، وأيمن كشك ومن إخراج إبرام نشأت.

ويشار إلى أن الفنان نضال الشافعي انضم بشكل رسمى إلى أسرة مسلسل "البيت الأبيض" بطولة خالد الصاوي ونجلاء بدر، والذى يخرجه تامر حمزة، والعمل يضم 20 نجما ونجمة خلال أحداثه، وتبحث الشركة المنتجة حاليًا انضمام شخصيتين نسائيتين هما الفنانة ميرفت أمين والفنانة لبلبة.

وينتظر عرض مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي، ووفاء عامر، وريم البارودي وتأليف حسام موسى ومن إخراج محمد حمدي، كما أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي، وسولاف فواخرجي وإخراج حسني صالح.

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/13/2018 2:14:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"