خاص- تامر حسني يسافر أمريكا غدا لإجراء الفحوصات الطبية

خاص- تامر حسني يسافر أمريكا غدا لإجراء الفحوصات الطبية

إنجي سمير | في الأخبار،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 23:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 23:52
الفنان تامر حسني الفنان تامر حسني
تعرض المطرب تامر حسني لوعكة صحية تسببت في إصابته بالتهابات شديدة في أحباله الصوتية نقل على أثرها لإحدى المستشفيات بعد انتهائه من تصوير حلقة "صاحبة السعادة" أمس مع الفنانة إسعاد يونس.

وعلم FilFan.com أن الفنان تامر حسني سوف يسافر إلى أمريكا غدا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، على أن يعود إلى القاهرة بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

ويشار إلى أن حسام حسنى شقيق تامر حسني نشر على صفحته الشخصية على"فيس بوك"، اعتذارا عن إحيائه لبعض الحفلات وقال: "نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسنى لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم، وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال".

وحرص العديد من الفنانين فى مصر والوطن العربى على مساندة المطرب تامر حسني، بعد تعرضه لوعكة صحية فى الساعات الأولى من صباح الجمعة 12 أكتوبر، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني‏ فيلم "البدلة" الذي نجح في أن يحطم الأرقام القياسية التي حققها كل من فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا و"حرب كرموز" بطولة أمير كرارة بعد‏7‏ أسابيع فقط من عرضه‏.‏

وحقق البدلة في7 أسابيع ما يقرب من55 مليون جنيه, في مقابل فيلم "هروب اضطراري" الذي حقق بعد10 أسابيع54 مليون جنيه، وكذلك فيلم "حرب كرموز" الذي حقق في10 أسابيع أيضا53 مليون و452 ألف جنيه.
واعتبر عدد من الموزعين أن فيلم "البدلة" تفوق أيضا علي فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز صاحب أكبر رقم قياسي في الإيرادات حتي الآن والذي أغلقت إيراداته علي56 مليون جنيه، وذلك لأن "الخلية" حقق55 مليونا بعد17 أسبوعا من عرضه وهو الرقم نفسه الذي حققه فيلم البدلة في7 أسابيع فقط، بينما وصل "الخلية" إلي56 مليون جنيه بعد22 أسبوعا من عرضه، ويعد أطول الأفلام التي استمرت في دور العرض.

"البدلة"يشارك في بطولته أكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، ومحمود البزاوي، وطاهر أبو ليلة إلي جانب ضيوف الشرف حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد زاهر، وأحمد شوبير، ومجدي عبد الغني، وتامر أمين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

وكان من المقرر أن يقوم تامر حسني بتنفيذ جزء ثان من الفيلم قبل أن يتراجع ويقرر تقديم فيلم آخر علي أن يقدم فيما بعد جزءا ثانيا من "البدلة".

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/12/2018 11:52:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"