إليسا تواسي المطربة أنغام في وفاة شقيقتها

إليسا تواسي المطربة أنغام في وفاة شقيقتها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 21:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 21:27
إليسا إليسا
نعى عدد كبير من المشاهير وفاة الفنانة غنوة، التي رحلت عن عالمنا عصر اليوم الجمعة إثر حادث سير.

وحرصت المطربة اللبنانية إليسا على مواساة المطربة أنغام، في وفاة شقيقته غنوة، وكتبت عبر Twitter: "عزيزتي أنغام..لا توجد كلمات يمكن أن تجعلك تشعرين بتحسن في هذه الفترة العصيبة التي تعيشيها. أتمنى فقط أن يلهمك الله وعائلتك الصبر، وان ترقد روحها في سلام".




ومن المقرر أن تشيع أسرة الفنانة الراحلة غنوة جثمانها عقب صلاة العشاء مساء جمعة، لدفنها بمدافن طريق العين السخنة القديمة، حسبما أكد مصدر مقرب من العائلة.

وقال المصدر لـ FilFan.com أن أسرتها ستتلقى العزاء يوم الأحد 14 أكتوبر في مسجد المشير طنطاوي.

وكان وصلت المطربة أنغام إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس لإلقاء نظرة الوداع على أختها غنوة التي توفيت اليوم الجمعة 12 أكتوبر إثر حادث سير.

يشار إلى أن "غنوة" ظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على شاشة dmc.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على موعد عزاء الراحلة غنوة


مشاهير الفن ينعون الفنانة غنوة بكلمات حزينة ومؤثرة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/12/2018 9:27:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"