بالفيديو- عمرو دياب وشيرين.. أسباب فشل الزواج و"نور" خلف نجاح الصداقة

بالفيديو- عمرو دياب وشيرين.. أسباب فشل الزواج و"نور" خلف نجاح الصداقة

نسمة أحمد | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 16:2 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 16:32
عمرو دياب وشيرين رضا عمرو دياب وشيرين رضا
علاقة صداقة قوية تجمع بين المطرب عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، لم تتأثر سلبا بطلاقهما الذي حدث منذ فترة طويلة، إذ ما زالا الاثنان يظهرا سويا في بعض المناسبات.

"نور" ابنة دياب وشيرين رضا تعد أحد الأسباب القوية لاستمرار هذه الصداقة، حسبما قالت من قبل شيرين رضا في عدة حوارات صحفية لها،
مؤكدة: نعم ما زلنا أصداقاء.. ولا أغضب عندما يوجه لي شخصا ما سؤالا عن عمرو دياب.

يجمع دياب وشيرين أيضا شيئا آخر، يتمثل في أن الجمهور دائما يراهما في عز شبابهما، ولا يؤثر عليهما الزمن، لتكون قصة دياب وشيرين من الإعجاب والزواج ثم الطلاق وحتى مرحلة الصداقة، واحدة من أبرز القصص بين الفنانين والتي لا يمل الكثيرون من الحديث عنها.

يستعرض موقع FilFan.com لقرائه في السطور التالية قصة زوج دياب وشيرين التي انتهت بالطلاق ولم تؤثر على علاقتهما، وذلك من على لسان أطراف القصة وبعض من عائلتهما أيضا.


وكشفت شيرين رضا في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على قناة Cbc، عن بداية العلاقة بينهما كانت عند لقائهما في أحد الإعلانات مع عمرو، ومع مرور الأيام تعارفا ثم تمت الخطوبة في وقت قصير.



وقال الفنان الاستعراضي محمود رضا والد شيرين، خلال لقائه مع عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة"، إن عمرو طلب ابنته للزواج وهو نائم واستغرب من فعله هذا ثم وافق ولم تكن شيرين على علم بذلك.



وعلى الرغم من انتهاء علاقة زوجهما إلا إن عمرو دياب وشيرين رضا قررا الاحتفاظ بعلاقتهما كاصدقاء، كما يحرص الثنائي على تاكيد عدم وجود خلافات بينهما بالتقاط صور مع بعض أثناء توجداهما في المناسبات.

وقال عمرو دياب خلال لقائه قديم مع الإعلامي مفيد فوزي، عن سبب طلاقه من شيرين "في الأول والأخر قسمة ونصيب مكتوب لهما، ولا بد أن يكون هناك رئيسا واحدا في المنزل، ولا يمكن وجود اثنان" لذا فضل الانفصال وإن يكون بمفرده.




وكشفت شيرين خلال استضافته في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي على قناة Cbc، عن علاقتها بعمرو حاليا وقالت إن وقت الزواج كانت صغيرة ولم يحدث اتفاق بينهما وقررا الانفصال والاحتفاظ بعلاقتهما كاصحاب لوجود ابنتهما والعشرة بينهما.




اقرأ أيضا

في عيد ميلاده- حكاية عمرو دياب مع البداية الصعبة


بالصور والفيديو- هؤلاء هنئوا عمرو دياب بعيد ميلاده الـ57

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

10/11/2018 4:32:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"