ماجد الكدواني يحكي كيف تأثر بنصيحة عادل إمام في فترة يأسه.. وسر بكائه الجنوني في "تراب الماس"

ماجد الكدواني يحكي كيف تأثر بنصيحة عادل إمام في فترة يأسه.. وسر بكائه الجنوني في "تراب الماس"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 1:43 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 1:43
ماجد الكدواني ماجد الكدواني
حل الفنان ماجد الكدواني، مساء الثلاثاء 9 أكتوبر، ضيفًا على برنامج "ليل داخلي" الذي يقدمه الكاتب أحمد مراد عبر راديو "إينرجي".

وكشف ماجد الكدواني خلال اللقاء عن نصيحة الفنان عادل إمام له مشيراً إلى أنه لم يعمل من قبل معه ولم يكن يعرف رقم هاتفه، موضحاً أنه فوجئ به يتحدث إليه خلال فترة ما كان يائسًا بها ويقول له: "مثل بس وخلي السوق يحطك في المكان الذي يريد وضعك به، لا تهتم بقاعات وإيرادات"، مؤكدًا أنه منذ مكالمة عادل إمام اتخذ قرارًا بألا يقبل أي عمل لا يلمس قلبه.

وأكد الكدواني أنه لا يختار لذاته أي ترتيب بعينه لكنه يكون ترتيبا من الله، مشيرًا إلى أنه يذهب إلى الأدوار التي تمس قلبه فقط، لأن أي عمل يخرج من القلب بشكل صادق يصل إلى قلوب الجماهير، وأضاف: "كل فيلم شاركت به كنت قد اعتذرت عن عدم المشاركة به، ففي البداية أعتذر عنه ثم أوافق، وهذا ما جعل مروان حامد في فيلم "الأصليين" يعرض عليا الدور ويقول لي: إياك أن توافق على الفور".

وخلال اللقاء تحدث الكدواني عن علاقته بالمخرج الراحل محمد خان، الذي أكد أنه استمتع بكواليس فيلمه "قبل زحمة الصيف" في الساحل الشمالي، وكان يشعر حينها بهيبة كبيرة حين ينظر إلى عينيه وهو يعطيه تعليمات ويتذكر أن ذلك المخرج هو الذي كان يوجه أحمد زكي.

كما تحدث الكدواني عن شخصية الضابط وليد سلطان في فيلم "تراب الماس" المأخوذة عن رواية تحمل الاسم ذاته، مشيرًا إلى تأثير الشخصية عليه للدرجة التي جعلته يدخل في بكاء هيستيري حين أخبره أحد الأصدقاء أنه توفى في الفيلم، مؤكدا أنه ظل لفترة ليشفى من هذا الدور.

اقرأ أيضا

دنيا سمير غانم و ماجد الكدواني نجما شباك إعلانات رمضان بالفوازير

بالفيديو- دنيا سمير غانم وماجد الكدواني يعلنان عن مفاجأة سارة لجمهورهما في رمضان


كلمات متعلقة ماجد الكداوني
comments powered by Disqus

مي فهمي

10/11/2018 1:43:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"