نضال الشافعي يستأنف تصوير "زنزانة 7" بإحدى البواخر النيلية الخميس

نضال الشافعي يستأنف تصوير "زنزانة 7" بإحدى البواخر النيلية الخميس

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 1:27 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 1:27
نضال الشافعي نضال الشافعي
يستأنف الفنان نضال الشافعي تصوير المشاهد الخارجية من فيلمه "زنزانة 7"، الخميس 11 أكتوبر، داخل إحدى البواخر المطلة على نيل الجيزة، ومن المقرر أن يستمر التصوير على مدار يومين.

ويشارك في هذه المشاهد مع نضال الشافعي كل من؛ أحمد زاهر، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، والإعلامي تامر أمين، بالإضافة إلى مدحت تيخة، وأحمد تهامي وإيمي إسلام.

فيلم "زنزانة 7" يشارك في بطولته علا غانم، ومايا نصري، وأيمن كشك، ومنى منير، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج بلال صبري وأيمن كشك، وإخراج إبرام نشأت، وتدرب من أجله نضال الشافعي على الملاكمة لتقديم دوره في الفيلم.

يشار إلى أن الفنان نضال الشافعي تعاقد مؤخرا على مسلسل "البيت الأبيض"، الذي يخرجه تامر حمزة، ويضم 20 نجما ونجمة، وتبحث الشركة المنتجة حاليًا انضمام شخصيتين نسائيتين هما الفنانة ميرفت أمين والفنانة لبلبة، إذ أنهما في مرحلة قراءة السيناريو.

كما ينتظر نضال عرض مسلسله "السر" مع حسين فهمي، ووفاء عامر، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم ريم البارودي ومايا نصري ومحمد سليمان ومازن السماحي ونور الكاديكي ومنة جلال وألفت عمر ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

وينتظر أيضا استئناف المشاهد الأخيرة من مسلسله الآخر "خط ساخن"، الذي توقف بسبب إصابة قدميه وعدم تسويقه في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة حسين فهمي، وسولاف فواخرجي وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضا

أحمد زاهر لأول مرة مع نضال الشافعي في "زنزانة 7"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/11/2018 1:27:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"