مصر للطيران تعتذر لدرو باريمور وتؤكد أنها لا تقصد الإهانة.. أخطاء في الترجمة

مصر للطيران تعتذر لدرو باريمور وتؤكد أنها لا تقصد الإهانة.. أخطاء في الترجمة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 16:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 16:37
درو باريمور درو باريمور
اعتذرت مجلة "حورس" التابعة لشركة مصر للطيران عن مقابلة أثارت الجدل عبر الانترنت مع الممثلة الأمريكية درو باريمور.

ولاقت المقابلة انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر الكاتب الأمريكي آدم بارون تغريدة تشكك في الحوار المنسوب للممثلة الأمريكية مع تلك المجلة، كما صرح المتحدث باسم باريمور بأن الممثلة الأمريكية لم تشارك في الحوار وأنهم يتواصلون مع العلاقات العامة لشركة مصر للطيران.




وتبدأ المقابلة بأكثر الطرق غرابة تتضمن هجوما حادا على الممثلة الأمريكية واعتبرها الكثيرون مسيئة لنجمتهم المفضلة مثل وصف علاقاتها بالغير مستقرة وحالات الزواج غير الناجحة وأنه على الرغم من النجومية التي سيطرت على حياتها لعدة سنوات قررت نجمة هوليوود الجميلة أن تترك الأضواء للعب دور أكثر أهمية وهو دورها كأم.

ونشر رئيس تحرير مجلة حورس ومدير وكالة الأهرام للدعاية والإعلان التي تصدر عنها المجلة بيانا يشير إلى أن سبب الأزمة يكمن في ترجمة المقال من الانجليزية إلى العربية والعكس التي تضمنت أخطاء لغوية ونحوية وسط تأكيدات على أن المقابلة قد أجريت بالفعل.

وجاء في البيان: نعتذر عن أي سوء فهم قد يفسر على أنه اهانة للفنانة العظيمة".

وفي الثالث من أكتوبر الجاري نشرت الصحفية التي حمل المقال اسمها عايدة تكلا تغريدة تؤكد فيها على أن المجلة بالغت في تحرير المقال لكن هذا لا ينفي أن المقابلة مع درو باريمور قد أجريت بالفعل في نيويورك وبعيدة كل البعد عن التزييف.




بد المقال وكأنه يشن هجوما عنيفا على الممثلة الأمريكية وورد فيه: من المعروف أن باريمور لديها ما يقرب من 17 علاقة بين علاقات عاطفية وخطبة وزواج، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها طبيعي لأنها تفتقر دور الرجل في حياتها وذلك بعد طلاق والديها عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات."

ويتابع المقال: منذ ذلك الوقت وهي تسعى لا شعوريا للإهتمام والرعاية من قبل الرجل، ولكن للأسف لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ولم تنجح باريمور في أي علاقة لأسباب مختلفة".

كما تطرقت المقابلة لوزن باريمور بعد الولادة ونقلت المجلة عن باريمور قولها: أشعر بسعادة غامرة عندما يخبرني أحدهم بأنني استعدت رشاقتي وتمكنت من خسارة وزني الزائد، خاصة وأنني شعرت بالإكتئاب بسبب الزيادة الكبيرة في وزني بعد ولادة فرانكي، ورغم ذلك أجد أن هذه فرصة كبيرة لتشجيع كل امرأة من ذوات الوزن الزائد أن يحاولن استعادة جمالهن ورشاقتهن من جديد، خاصة وأن الأمر ليس صعبا كما نعتقد بل يتعلق بالإرادة واتباع نظام غذائي تحت اشراف الطبيب".

اقرأ أيضا
التفاصيل الكاملة لحوار درو باريمور مع مصر للطيران .. اتهامات بالفبركة والشركة ترد

المتحدث باسم درو باريمور ينفي إجرائها حوارا لـ"مصر للطيران" ولكن!

comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/10/2018 4:37:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"