ضريبة الشهرة التي تدفعها عائلة سمير غانم.. ملاحقة مستمرة لإيمي ودنيا

ضريبة الشهرة التي تدفعها عائلة سمير غانم.. ملاحقة مستمرة لإيمي ودنيا

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 16:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 16:30
سمير غانم وعائلته سمير غانم وعائلته
يعد الفنان سمير غانم واحدا من أهم نجوم الكوميديا في مصر، ليس وحده فقط بل كان له الفضل في وجود عائلة فنية مميزة تتمثل في زوجته دلال عبد العزيز وابنتيه دنيا وإيمي.

بالطبع أن تكون فنانا هو أمر مرهق، وعليك أن تدع ضريبة الشهرة أول بأول، وأيضا لابد من تقبل العديد من الأمور مثل اقتحام الخصوصية وتقبل الشائعات بأنواعها.

ويبدو أن عائلة غانم لها طريقة خاصة في التعامل مع الشائعات، ويستعرض FilFan.com، آخر شائعات واجهتهم.

- سمير غانم

كان لسمير غانم النصيب الأكبر من الشائعات فكل عام تنطلق شائعة وفاته المزعجة التي تؤرق جمهوره، ورغم تكرارها، تلتزم عائلته الصمت دائما، دون توضيح الأمور نهائيا.

ورغم أن غانم لا يمانع من إجراء المداخلات الهاتفية في بعض البرامج، يبدو أنه لا يفضل فعل ذلك بعد هذه الشائعات.

- إيمي سمير غانم

منذ أن دخلت إيمي المجال الفني، تلاحقها العديد من الشائعات، ففي البداية كانت وجود علاقة بينها وبين حسن الرداد، ولكن بعد فترة من الصمت قررت نفيها رغم صحة الأمر.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل عقب زواجها، لاحقتها شائعات عدة تفيد بحملها في طفلها الأول، ورغم نفي زوجها لذلك، لازالت الشائعة تلاحقها بسبب تصريح عائلتها بمرورها بوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيلها، مما جعل البعض يظن بأنها فقدت طفلها.

- دنيا سمير غانم

آخر شائعة واجهت الفنانة دنيا سمير غانم كانت انفصالها فنيا عن المنتج هشام جمال، ورغم علمها ومتابعتها للأخبار لم توضح أي شيء لجمهورها، واكتفت وقتها بنشر صورة لهما.

وخرج بعد فترة جمال للحديث عن الأمر، والكشف عن تعاونهما في فيلم سينمائي قريب، لينفي بذلك كل هذه الأخبار.

اقرأ أيضا

ساعات من القلق على سمير غانم .. شائعة وفاة مزعجة وموقف أسرته

comments powered by Disqus

يارا عماد

10/10/2018 4:30:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"