بالفيديو- تعرف على موعد عرض مسلسل "كأنه امبارح" على cbc

بالفيديو- تعرف على موعد عرض مسلسل "كأنه امبارح" على cbc

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 13:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 13:37
مسلسل "كأنه امبارح" مسلسل "كأنه امبارح"
تستمر قناة cbc في عرض مسلسلات جديدة على شاشاتها، بعد عرضها للجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" تعرض قريبا مسلسلا جديدا.

بدأت cbc الترويج لمسلسل "كأنه امبارح" لرانيا يوسف وأحمد وفيق، المقرر عرضه في 27 أكتوبر.

نشرت الممثلة الشابة هدى المفتي عبر حسابها على Instagram فيديو من الإعلان الترويجي للمسلسل عبر حسابها على Instagram لتشوق الجمهور له وتعلن عن موعد عرضه.



مسلسل "كأنه امبارح" بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوي وخالد أنور وهدى المفتي وأحمد خليل ووفاء صادق، مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas من إخراج حاتم علي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة عائلة تفقد ابنها في طفولته، ما يتسبّب باهتزاز ضمن أفرادها، إلى أن يظهر الابن مجدداً بعد غياب دام ٢٠ عاماً، وتنقلب الأمور رأساً على عقب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- رانيا يوسف ترد على انتقادات رقصها في ملهى ليلي بباريس
بالفيديو- دينا تدافع عن نفسها ضد المتحرشين أثناء الرقص بهذه الطريقة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/10/2018 1:37:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"