ياسر سامي: لهذا السبب استعنا بحكيم في حملة "100 مليون صحة"

ياسر سامي: لهذا السبب استعنا بحكيم في حملة "100 مليون صحة"

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 22:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 22:47
حكيم حكيم
كشف المخرج ياسر سامي سبب الاستعانة بالمطرب الشعبي حكيم في حملة "100 مليون صحة" ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على فيروس C.

قال ياسر سامي: "حكيم نجم الأغنية الشعبية ويؤثر في كل فئات المجتمع، والوكالة الإعلانية القائمة على الحملة، حرصت على الاستعانة بصوت مطرب شعبي راقي، يستطيع أن يُحفز الناس على التحليل"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وتابع: "بعض مشاهد الكليب تم تصويرها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وحرصنا على ظهور البيوت والشوارع بشكلٍ حقيقي، واستغرق التحضير والتصوير 11 يوما تقريبا".

وأشار إلى أن الإعلان خرج في صورة أغنية بسبب خفة الظل التي يتمتع بها الشعب المصري قائلا: "ندفعهم للنزول إلى الوحدات الصحية والتحليل وهم في حالة فرحة وبهجة.. كلمة كشف طبي أو صورة حقنة في حد ذاتها تُسبب ذعرًا للبعض".



اقرأ أيضا

صورة- هكذا احتفل أبناء حكيم بعيد ميلاده

حكيم: نويت الاعتزال بعد الغناء على مسرح "الأوليمبيا"

كلمات متعلقة حكيم
comments powered by Disqus

مي جودة

10/9/2018 10:47:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"