إليسا: لهذا السبب ارتديت فساتين بأكمام طويلة في The Voice

إليسا: لهذا السبب ارتديت فساتين بأكمام طويلة في The Voice

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 19:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 20:46
إليسا إليسا
كان من الملاحظ أثناء تصوير الحلقات المباشرة من برنامج The Voice ظهور المغنية إليسا بفساتين ذات أكمام طويلة، وكشفت هي عن السبب وراء ذلك.

قالت إليسا: "تزامنت الحلقة الأخيرة من The Voice مع آخر جلسات علاجي، ولا يمكن تصور تأثير الأشعّة من تشوهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة، وكنت أضع الكريمات المضادة للحروق وأتناول المسكنات لتساعدني على تحمل ألم الحروق"، حسب لقائها مع موقع مجلة "لها".

وتابعت: "ولهذا السبب كنت اختار فساتيني بأكمام طويلة لأخفي آثار الحروق أمام الكاميرا، كما كنت أعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تظهر الذراعين والصدر، وكل ذلك أرهقني نفسيا، إضافة الى التعب الجسدي الناجم عن العلاج، وهو ما جعل عيني تدمعان في نهاية أدائي أغنية (وحشتوني)".

وكشفت إليسا أنها لم تخبر والدتها بإصابتها بسرطان الثدي، قائلة: "خفت عليها م الصدمة، فلم أخبرها ولم أخبر أختي التي تعيش في لبنان، وعرفت بمرضي متأخرة وبالصدفة عند زيارتي، ولكني أخبرت أختي التي تعيش في كندا، ثم أخبرت أخي وطلبت منه ألا يخبر أمي".

وتابعت: "فضلت إخبارها بعد شفائي وقبل صدور كليب (إلى كل اللي بيحبوني) الذي قدمت فيه قصتي مع المرض. شاهدنا الفيديو كليب معاً لكنني لم أقل لها إن القصة حقيقية، وبدأت تنهال عليها الاتصالات للسؤال عن حقيقة الكليب، عندها قلت لها نعم إنه حقيقي، لم تصدق للوهلة الأولى، فاحتضنتها، انفعلت، لكنها اطمأنت أن ذلك صار من الماضي".

اقرأ أيضا

إليسا تكشف: "عايشة حالة حب".. وهذا ما تعملته من تجاربي السابقة


#شرطة_الموضة: إليسا تقع في فخ التكرار في اختيار إطلالاتها في The Voice

كلمات متعلقة إليسا
comments powered by Disqus

مي جودة

10/9/2018 8:46:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"