منتج أغنية "جيشنا صعب" لمحمد رمضان يوضح الهدف الحقيقي منها

منتج أغنية "جيشنا صعب" لمحمد رمضان يوضح الهدف الحقيقي منها

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 23:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 23:53
عماد زيادة ومحمد رمضان عماد زيادة ومحمد رمضان
قال المنتج عماد زيادة أنه يعيش حالة من السعادة بعد نجاح أغنية "جيشنا صعب" التي غناها الفنان محمد رمضان بمناسبة انتصارات اكتوبر وشارك زيادة في انتاجها.

وأكد زيادة في بيان صحفي أن الأغنية أثارت انتباهه منذ سماع كلماتها، لذلك كان متفائلا بشكل كبير بها، ويعلم أنها سوف تلمس قلوب ووجدان الجمهور، وهذا ما حدث بالفعل واقترت الأغنية من تحقيق مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد مرور ثلاثة أيام فقط علي طرحها.

وأضاف زيادة أن الهدف من أغنية "جيشنا صعب" هو التفاخر بجيشنا المصري وبانتصار أكتوبر المجيد، هذا بجانب إشعال الحماسة في قلوب الشباب وتعزيز الروح الوطنية.

وتابع زيادة أن الفنان محمد رمضان استطاع بموهبته أن يقدم الأغنية والكليب بطريقة جيدة للغاية، نالت إعجاب الكثيرون، كما أن كلماتها نابعة من مشاعر حب واعتزاز بالوطن.

وأنهى عماد زيادة حديثه قائلا "أغنية جيشنا صعب هي أقل شيء نقدمه لبلدنا في ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة التي كانت فخرا للعرب جميعا"

Soon on my YouTube channel. Are you ready ? #جيشنا_صعب

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on




اقرأ أيضاً

هذا موعد تشييع جثمان دينا هارون إلى مثواه الأخير

مسلسل Elite.. دراما إسبانية للمراهقين تكشف سر جريمة قتل غامضة

comments powered by Disqus

مي فهمي

10/8/2018 11:53:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"