خاص - ميريهان حسين تعلق على قرار حبسها سنتين في قصية "كمين الهرم"

خاص - ميريهان حسين تعلق على قرار حبسها سنتين في قصية "كمين الهرم"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 20:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 20:3
ميريهان حسين ميريهان حسين
تحدثت ميربهان حسين لموقع FilFan.com عن قرار حبسها عامين ونصف العام مبدئي وغير واجب النفاذ.

وقالت ميريهان حسين إن الحكم ليس نهائياً ويوجد استئناف في القضية، كما أنها لم تحضر جلسة اليوم لأنها غير نهائية.

يشار إلى أن محكمة جنح الهرم قضت برئاسة المستشار أحمد فهيم وسكرتارية إيهاب فوزى بحبس الفنانة مريهان حسين سنتين و6 أشهر عن الاتهامات الموجهة لها فى القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم" وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

كما قضت المحكمة بحبس عاملة الملابس المختصة بالفنانة ميريهان حسين 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم.

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلا عن أقوال السجينات المحتجزات مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

كشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.


اقرأ أيضاً

حبس ميريهان حسين سنتين ونصف وكفالة 30 ألف جنيها فى قضية "كمين الهرم"

والد هنا شيحة يوضح حقيقة زواج ابنته من أحمد فلوكس

comments powered by Disqus

مي فهمي

10/8/2018 8:03:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"