تكريم إنجي علاء بالجامعة المصرية الروسية

تكريم إنجي علاء بالجامعة المصرية الروسية

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 19:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 19:11
إنجي علاء تتسلم التكريم إنجي علاء تتسلم التكريم
تم تكريم المؤلفة والكاتبة إنجي علاء من قبل لجنة النشاط الثقافي التابعة للجامعة المصرية الروسية.

وجاء هذا التكريم عن روايتها الأخيرة "قانون الكارما" والتي طرحت في مطلع عام 2018، وتم إعداد ندوة حضرتها إنجي علاء لتسم التكريم ولمناقشة الحضور من طلبة وطالبات الجامعة المصرية الروسية حول الرواية وأعمالها المقبلة.

وكشفت إنجي من خلال الندوة أنها تستعد لاصدار الطبعة التاسعة من الرواية وتوزيعها في الأسواق، وذلك نظرا للنجاح الذي حققته مع الطبعات السابقة والتي نفذت بالفعل.

كما كشفت إنجي للحضور أنها تكتب حاليا سيناريو مسلسل "بلا دليل" والذي تعاقدت عليه مع شركة "سينرجي" المملوكة للمنتج تامر مرسي.

ومن ناحية أخرى، أعربت إنجي علاء عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي نالتها تقديرا لاختياراتها في رسم شخصيات فيلم "بني آدم" الذي عرض مؤخرا في السينما.

وأصدرت إنجي علاء بيانا جاء فيه: "سعيدة بردود الأفعال الإيجابية عن عملي في فيلم (بني آدم) التي وصلتني عبر حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "شخصية (دينا) التي تقدمها الممثلة هنا الزاهد استهوتني وتخيلتها بهذا الشكل منذ أن قراءتها، بالرغم من قلة عدد مشاهد شخصية (دينا) فشخصيتها كانت مؤثرة وفضلت أن أضيف لها عمق أكبر بالملابس التي صممتها لها".

وتابعت: "وهذا نفس ما حدث مع شخصية (الأستاذ) الذي اعتبرته تحديا لي أن يخرج محمود الجندي بشكل أول مرة يظهر به في أي عمل فني ويفيد الشخصية الدرامية اللي يقدمها ومن أهم سماتها أنه مجرم ورئيس عصابة ويمتلك أموالا طائلة وبخيل في نفس الوقت".

أما بالنسبة لشخصية يوسف الشريف في الفيلم، قالت: "اضطررت لتصميم خطين لأزيائه نظرا لأنه يعيش حياة مزدوجة بشخصيتين مختلفتين، وصممت أزياء بألوان هادئة لشخصية (مي) التي تقدمها دينا الشربيني لما يحتاجه الدور من حالة ملائكية لها".

واختتمت إنجي البيان بتوجيه الشكر لمخرج العمل لإعطائها الفرصة للإبداع ولمساندتها في العمل.

فيلم "بني آدم" بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود الجندي وبيومي فؤاد، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج احمد نادر جلال وإنتاج سينرجي لتامر مرسي ويونايتد برزرز لوليد صبري.

اقرأ أيضا

انجي علاء سعيدة بردود الأفعال عن تصميماتها لأزياء "بني آدم"

بالصور- أدوات المكياج تزين "تورتة" احتفال إنجي علاء بعيد ميلادها

كلمات متعلقة إنجي علاء
comments powered by Disqus

محمد عاشور

10/8/2018 7:11:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"