رغم نفي علاقتهما.. أحمد فلوكس وهنا شيحة يحيران جمهورهما بهذه التعليقات

رغم نفي علاقتهما.. أحمد فلوكس وهنا شيحة يحيران جمهورهما بهذه التعليقات

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 18:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 18:8
أحمد فلوكس وهنا شيحة أحمد فلوكس وهنا شيحة
انتشرت خلال الأيام الماضية أخبارا كثيرة تفيد بوجود علاقة عاطفية بين الممثلة هنا شيحة وأحمد فلوكس، ولكن مع التزام الثنائي الصمت وعدم الحديث عن الأمر بالنفي أو بالايجاب، ظن البعض أنها مجرد شائعات.

ويبدو أن الهدوء الذي يسبق العاصفة، كان عنوانا لقصة شيحة وفلوكس، فبين ليلة وضحاها عادت الأخبار للانتشار مجددا، ولكن هذه المرة تفيد بزواجهما.

الأمر بدأ عندما نشر فلوكس عبر حسابه على Instagram، صورة لهما، معقبا عليها بقلوب كثيرة، لتقرر شيحة إعادة نشر الصورة مجددا بنفس التعليق.

View this post on Instagram

@hanashiha ❤❤

A post shared by Ahmed Falawks أحمد فلوكس (@ahmedfalawks) on



ورغم تساؤلات جمهورهما من خلال التعليقات لم يجيب أي منهما، أو يصرح بوجود علاقة حب تجمعهما، ولكن مع نشر بعض الصحف للخبر، أبدى فلوكس انزعاجه بشدة.

وأجرى مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه إدوارد، ليكشف أن الأمر عاري تماما من الصحة، معبرا عن غضبه من نشر جريدة كبيرة للخبر، ووصفه بالعبث، ومدى تدني الانحدار الإعلامي الذي وصلنا له.

وأضاف أن والده اتصل به ليتأكد من من صحة الخبر، مشيرا إلى أن الصحفي يجب محاكمته لأنه يتحدث عن بيوت وعائلات.

وكان اللافت في الأمر، إنه رغم نفي فلوكس لوجود علاقة تجمعه بهنا، هو تهاني ومباركات زملائهما من الوسط الفني مثل بشرى، ومي سليم، وعمرو عبد الجليل وإيمي سالم وغيرهما، ولكن دون تحديد هدف المباركة.

هنا شيحة

وما أثار حيرة البعض هو رد فلوكس على المباركات، وكأن هناك علاقة بالفعل بينهما وستكلل بالزواج.

هنا شيحة

ورجح البعض الآخر بأن كل هذه الصور والمباركات ما هي إلا دعاية لقصتهما المقبلة في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، المقرر عرضها خلال الأيام.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فلوكس يعلق على شائعة زواجه من هنا شيحة

comments powered by Disqus

يارا عماد

10/8/2018 6:08:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"