"ترويجي"- دليلك لعملية زراعة شعر آمنة وناجحة دون ألم

"ترويجي"- دليلك لعملية زراعة شعر آمنة وناجحة دون ألم

محرر FilFan | في تقارير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 17:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 13:27
زراعة شعر زراعة شعر
هل أنت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر سواء فى مرحلة الشباب أو فى مراحل متأخرة؟ هل ترغب فى معرفة خطوات زراع الشعر أحدث التقنيات المستخدمة عالميا فى زراعة الشعر؟ إذا ندعوك من أجل قراءة هذا المقال الذى سوف يساعدك على التخلص من كافة علامات الاستفهام حول عمليات زراعة الشعر.

فى البداية ينبغي القول بأن تركيا أصبحت من أشهر الدول فى مجال زراعة الشعرفإضافة إلى موقعها المتميز والسياحى، تعتبر تركيا قبلة كل من يرغب فى زراعة الشعر نظرا لخبراتها ونتائجها ومراكزها المطابقة للمواصفات العالمية. ومثلما هو الحال فى كافة أنحاء العالم، ومع كثرة أعداد مراكز زراعة الشعر وروح المنافسة بينهم، فإنه يجب الدقة أثناء البحث عن مركز لزراعة الشعر، وحسن اختيار مركزا معروفا وله إسمه وتاريخه. وهناك يجب الوقوف قليلا والتساؤل حول معايير مركز زراعة الشعر الجيد والثقة وسط العديد والعديد من مراكز زراعة الشعر داخل تركيا.

زراعة شعر

معايير مركز زراعة الشعر الجيد

-خبرة طبيب الزراعة وتاريخه المهنى

-خبرة الفريق الطبى المساعد لطبيب الزراعة

-إجراء عملية زراعة الشعر داخل مشفى مجهز

-تقنيات زراعة الشعر ومطابقتها للمواصفات العالمية

-التعقيم ونظافة المكان

-الخدمات المقدمة بجانب عملية زراعة الشعر والتى من بينها خدمات الاستقبال والترجمة والإرشادات قبل وعقب عملية زراعة الشعر

كل هذه المعايير هى التى تحدد جودة مركز زراعة الشعر واستحقاقه ثقة المريض المقبل على عملية زراعة الشعر. ومن هناك علينا أن نتطرق الى تقنيات زراعة الشعر الأحدث والأكثر استخداما داخل أفضل مراكز زراعة الشعر فى تركيا.

Sapphire Fue تقنية الإقتطاف السفير

قبل البدء فى التحدث عن تقنية الإقتطاف السفيرفى زراعة الشعر، لابد من التحدث عن تقنية الإقتطاف الكلاسيكية (إف يو إى) والتى تعتبر من أقدم وأكثر التقنيات استخداما فى زراعة الشعر منذ سنوات عدة وحتى يومنا هذا.

زراعة شعر

تقنية الإقتطاف الكلاسيكية (إف يو إى)

وهى التقنية الأكثر إستخداما فى زراعة الشعر حتى يومنا هذا، كما تعتبر من أكثر التقنيات التى أثبتت نجاحها فى عالم زراعة الشعر. حيث يتم إقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة التى تم تحديدها، وذلك عن طريق جهاز (الميكروموتور)، من ثم يتم زراعته بالمنطقة المحددة عن طريق إحداث قنوات للزراعة بجهاز فتح القنوات المعدنى الكلاسيكى، من ثم يتم زراعة البصيلات داخل تلك القنوات المخصصة لها مع مراعاة إتجاه بصيلات الشعر الطبيعى.

ومن الجدير بالذكر أنه فى الآونة الأخيرة تم الاستغناء عن الجهاز المعدنى لفتح قنوات الشعر، وإستبداله بالجهاز المصنع من حجر السفير الذى يعد من الأحجار الكريمة والذى سوف نتحدث عن خصائصه ومميزاته بعد قليل.

تقنية الإقتطاف بالسفير لزراعة الشعر

وتعتبر من أحدث تقنيات زراعة الشعر فى وقتنا الحالى والتى تضمن أفضل نتائج زراعة للشعر. كما تعتبر تقنية السفير هى الوجه الآخر المحدث لتقنية الإقتطاف الكلاسيكية.

إذا دعونا نتحدث عن مميزات تقنية السفير:

-فتح قنوات الزراعة بشكل أكثر دقة.

-عدم التسبب فى تهييج فروة الرأس نظرا لتكون حجر السفير من معدن "الكورندوم".

-كثافة أعلى وتعافى أسرع للمنطقة نظرا لحدة الجهاز المصنع من حجر السفير.

وتكمن أهمية جهاز السفير فى كونه يساعد على تعافى منطقة الزراعة بشكل أسرع، بالإضافة الى زراعة أكبر عدد من البصيلات نظرا لحدته ومساهمته فى فتح القنوات بشكل دقيق للغاية، الأمر الذى يعمل على كثافة أكبر للمنطقة.

تقوم عيادة الدكتور سركان أيجينزراعة بإستخدام تقنية الإقتطاف السفير التى تعتبر من أحدث تقنيات الزراعة عالميا. حيث تضمن تقنية السفير عملية زراعة ناجحة وآمنة وأكثر كثافة مقارنة بتقنيات الزراعة الأخرى.

زراعة شعر

بالإضافة الى ذلك تتم جميع عمليات زراعة الشعر داخل عيادة الدكتور سركان أيجين بتقنية البنج بدون ألم (التخدير الموضعى بدون إبر) والتى تساهم فى عملية زراعة شعر أكثر راحة للمريض مقارنة بتقنية التخدير الموضعى القديمة والتى تعتمد على حقن المنطقة عن طريق الوخز بالإبر.

كلمات متعلقة زراعة الشعر
comments powered by Disqus

محرر FilFan

10/9/2018 1:27:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"