صورة- أول تعليق لدياب بعد زفافه على هاجر الإبياري

صورة- أول تعليق لدياب بعد زفافه على هاجر الإبياري

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 1:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 1:27
محمد دياب وهاجر الإبياري محمد دياب وهاجر الإبياري
احتفل الفنان محمد دياب بزفافه على هاجر الإبياري في حفل زفاف خاص جدا، اقتصر حضوره على العائلة والأصدقاء المقربين ومنهم الفنان مصطفى محفوظ والدكتور محمد العالم والمصور أحمد كوتي وأهل العروسين فقط.

وأقيمت مراسم عقد القران خلال الحفل وغادرا العروسين مكان الحفل سريعا عقب إشهار زواجهما.

وفي أول تعليق لمحمد دياب عقب انتهاء زفافه، قدم الشكر لكل من قدم له التهنئة على زواجه، وأوضح أن الحفل كان عائلي جدا، ولذلك لم يدعو كثيرا من الأصدقاء لحضوره، وانه يتشرف بهم دائما لوجودهم في مثل هذه المناسبة.



جدير بالذكر أن محمد دياب شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

قال محمد دياب لموقع FilFan.com، "منصور شخصية مريضة بالطمع ولا يكتفي بما يملك ويريد الحصول على ما يملكه الآخرون أيضا، معربا عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلاله ونجاح العمل ككل".

أضاف: "حرصنا على مزج روح الكوميدية في شخصية منصور، وذلك لأن النصاب يجب أن يتمتع بخفة الدم، ومن أساسيات نجاحه أن يكون شخصية جذابة ليستطيع الإيقاع بضحاياه".

اقرأ أيضا

الفيديو الأول لحفل زفاف محمد دياب وهاجر الإبياري


دياب يحتفل بزفافه على هاجر الإبياري

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/8/2018 1:27:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"