بالفيديو- دينا ترقص على أنغام أحمد آدم

بالفيديو- دينا ترقص على أنغام أحمد آدم

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 14:43 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 14:43
أحمد آدم ودينا أحمد آدم ودينا
التقى كل من الفنان أحمد آدم والراقصة الاستعراضية دينا في أحد الأفراح، الذي كانت تقدم فيه دينا فقرة استعراضية، وطلبت من آدم أن يغني لترقص هي على هذه الأغنية.

ونشرت دينا عبر حسابها على Instagram فيديو لها مع أحمد آدم الذي قدم مقطعا من أغنية "اي دمعة حزن لا"، للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ورقصت دينا على أنغامها.

View this post on Instagram

#أحمد_آدم #دينا

A post shared by Dina Talaat (@dinadancerofficial) on



اسمع أغنية "اي دمعة حزن لا"



ومن ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد آدم على حضور حفل زفاف الفنان محمد إمام الذي أقيم بالساحل الشمالي، وذلك في نهاية شهر أغسطس.

ونشر هشام ماجد عبر حسابه على Instagram، صورة تجمعه بأحمد آدم وصديقه شيكو من حفل الزفاف وعلق عليها ساخرا "الضحك كله" خاصة وإن الثلاثة يشتهرون بتقديم المضمون الكوميدي في أعمالهم الفنية المختلفة.

صورة

اقرأ أيضا

صورة- أصالة بحذاء غريب وخنجر في زفاف محمد إمام


صور تنشر للمرة الأولى من عقد قران محمد إمام

comments powered by Disqus

محمد عاشور

10/7/2018 2:43:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"