كيرا نايتلي تكشف عن تعرضها للانهيار العصبي.. 20 مصورا يطاردونها

كيرا نايتلي تكشف عن تعرضها للانهيار العصبي.. 20 مصورا يطاردونها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 14:30 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 14:30
كيرا نايتلي كيرا نايتلي
فتحت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي قلبها خلال لقائها مؤخرا مع صحيفة Hollywood Reporter، وكشفت عما تعرضت له خلال مسيرتها الفنية في هوليوود ورحلة صعودها للشهرة.

كشفت الممثلة البريطانية أنها لم تستطع التأقلم مع شهرتها المفاجئة التي أعقبت مشاركتها في أول أفلام سلسلة Pirates of the Caribbean و بطولتها فيلم Love Actually عام 2003، وكانت نايتلي حينها لم تتعدى 22 عاما.

كان أثر تلك الشهرة جنونيا على الممثلة البريطانية، وصرحت نايتلي بأنه على الرغم من الشهرة الواسعة التي نالتها في ذلك الوقت، كل ما كان يدور بداخلها هو انتقاد أدائها التمثيلي قائلة : "من الممتع أن نعيد النظر إلى الوراء، تكون منبهرا من الخارج، أنها ضربة خلف ضربة خلف ضربة' ولكن من الداخل، كل ما تسمعه هو الانتقاد، فعليا، .وحينها لم أدري ماذا علي أن أفعل، لم أعلم كيفية التعامل مع الأمر بشكل جيد".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تغيرت الحياة الشخصية للممثلة البريطانية كثيرا بعد تلك الشهرة المفاجئة وأوضحت نايتلي كيف كان المصورون يصرخون في وجهها وينعتونها بالعاهرة من أجل الحصول على صورة وعلى الرغم من محاولتها الحفاظ على هدوئها إلا أنهم كانوا يسعون لجعلها تنهار أمامهم من أجل تلقي أموالا كثيرا على تلك الصورة، مشيرة إلى أنها لم تواجه من قبل مثل هذا الكم من الكراهية في حياتها.

وفي احدى المرات تجمع حولها نحو 20 شخصا من مصوري الباباراتزي راغبين في الحصور على صورة لها بطريقة جنونية مشيرة إلى أن مطاردة الباباراتزي لها جعل الخروج من المنزل أشبه بالمعركة كل يوم، مما جعلها تشعر بأنها بلا قيمة.

وكشفت كيرا نايتلي أن تلك الأشياء أودت بها في النهاية إلى انهيار عصبي أو ما يطلق عليه اضطراب ما بعد الصدمة وهي لا تزال في الـ22 من عمرها في نفس الوقت الذي عانى فيه بعض المشاهير الأمر ذاته مثل بريتني سبيرز وويتني هيوستن، ولكنها ناضلت للتخلص منه لمدة 5 سنوات.

وتقول الممثلة البالغة من العمر 33 عاما: شعرت بأنني غير موجودة، وكأنني مخلوق غريب لم استطع تمييزه".

وبعد مشاركتها في فيلم Atonement عام 2007 قررت الممثلة البريطانية أن تناضل من أجل التخلص من هذا الاحساس، لم تشارك في الجزء الجديد من سلسلة Pirates of the Caribbean وعوضا عن ذلك قضت عاما كاملا في السفر مشيرة إلى أن ذلك ساعدها كثيرا على البدء من جديد وجعلها تصبح ما هي عليه اليوم.

مضيفة:عندما أنظر للوراء أريد أن اعطي لنفسي عناقا وأقول أنت تفعلين الصواب ستكونين على ما يرام".

اقرأ أيضا
في عيد ميلاد كيرا نايتلي "مُحبة الأحذية".. تكره جسدها وهذا المخرج يرفض العمل معها مرة ثانية

كيرا نايتلي: النساء يتعرضن للاغتصاب في الأفلام المعاصرة.. وهذه تجربتي مع هارفي وينستين

كلمات متعلقة كيرا نايتلي
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/6/2018 2:30:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"