6 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. ماريا كاري في مواجهة ليدي جاجا

6 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. ماريا كاري في مواجهة ليدي جاجا

أحمد حتحوت | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 19:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 19:39
ماريا كاري وليدي جاجا ماريا كاري وليدي جاجا
شهد الأسبوع الجاري صدور أغاني أجنبية من مختلف الفنانين، من ضمنهم من أصدر ألبومًا غنائيًا مثل ليدي جاجا وفريق twenty one pilots.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com الأغاني الأجنبية التي صدرت هذا الأسبوع.

1- Without Me لهالزي

هالزي في علاقة حب محيرة مع مغني راب في نفس شهرتها، وهو جي إيزي، وفي أغنية Without Me - التي أطلقتها يوم الخميس – تروي المغنية الأمريكية عن شعورها تجاه اهتمام العالم والصحافة بعلاقتها، وتضيف المغنية أنها التي داوت جرح حبيبها ولذلك هي واثقة أنه غير قادر على العيش بدونها.

الأغنية من ألبوم هالزي المقبل والثالث الذي لم تعلن عنه بعد.



2- With You لماريا كاري

على عكس هالزي، تروي مايا كاري في أول أغنية لها من ألبومها الـ15 المقبل عن علاقة حب صحية.



3- A Star Is Born لليدي جاجا وبرادلي كوبر

لم يمتنع أي ناقد من الإشادة بالفيلم المنتظر A Star Is Born فور عرضه في مهرجاني فينيسيا وتورونتو، ولا شك أن موسيقى الفيلم حصلت على نفس الإشادة، وخصوصًا أغنية I'll Never Love Again التي تنبأ RolllingStones وThe Guardian فوزها بأوسكار أفضل أغنية.

3 أغاني من الألبوم صعدوا إلى قائمة أفضل 10 على iTunes أمريكا وهم Shallow في المركز الأول (لـ8 أيام)، وIs That Alright? بالمركز الثالث، وAlways Remember Us This Way بالمركز التاسع.





4- 1999 لتشارلي إكس سي إكس وتروي سيفان

اتحد الأسترالي تروي سيفان مع البريطانية تشارلي إكس سي إكس ليعبرا عن حبهما لأجواء عام 1999 في الأغنية.

يذكر أن هناك العديد من الأغاني التي اشتهرت في ذلك العام مثل Baby.. One More Time ويعيدان إحياء The Matrix في غلاف الأغنية.



5- Trust My Lonely لأليسيا كارا

تثبت المغنية الكندية أليسيا كارا للعالم أنها قادرة على العيش بجون رجلًا في أغنية Trust My Lonely من ألبومها الثاني والمقبل.



6- Trench لـtwenty one pilots

بعد مرور 3 أعوام على ألبوم blurryface أصدر فريق twenty one pilots ألبوم Trench الذي صعد إلى المركز الأول في قائمة أفضل ألبومات على iTunes أمريكا.



اقرأ أيضًا:

أغنية فيلم A Star Is Born تتصدر قائمة iTunes الأمريكي والعالمي لمدة أسبوع

5 ألبومات أجنبية تطرح في شهر أكتوبر.. ألبوم الفيلم المنتظر A Star Is Born وعودة The Black Eyed Peas

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/5/2018 7:39:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"