هذا موعد عودة وائل الإبراشي للتليفزيون

هذا موعد عودة وائل الإبراشي للتليفزيون

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 3:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 3:34
وائل الإبراشي وائل الإبراشي
يعود الإعلامي وائل الإبراشي من لشاشة التليفزيون ببرنامج جديد بعد انتقاله لقناة ON E.

وكشف تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين أن الإبراشي سيقدم برنامج "كل يوم" الذي كان يقدمه عمرو أديب قبل انتقاله لـ"MBC مصر"، على أن يبدأ وائل الإبراشي تقديم أولى الحلقات في السبت 13 أكتوبر.

كما كشف أن مقدمة البرامج خلود زهران ستشارك الإبراشي في تقديم البرنامج.



كان الإعلامي وائل الإبراشي ابتعد فجأة عن البث المباشر لبرنامجه "العاشرة مساءا" المذاع على قناة "دريم" لمدة تزيد عن أسبوع.

وبسبب عدم ظهور الإبراشي زادت العديد من التكهنات حول تركه قناة "دريم".

وصرح صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين أن انضمام وائل الإبراشى في الموسم الجديد هو أحد الركائز التي ستتقدم بها ON E إلى صدارة القنوات المختلفة، استمرار لنجاح القناة التي حصدت جوائز اأحسن القنوات منذ انطلاقها قبل عامين.

وأكد تامر مرسي ثقته أن البرنامج يأتي ضمن خريطة متميزة في البرامج والمحتوى وفي شكل يتلائم مع متطلبات المشاهد المصري والعربي.

اقرأ أيضا

هل يترك وائل الإبراشي"دريم"؟ مالك القناة يوضح الأمر


وائل الإبراشي ينضم لقناة ON E

كلمات متعلقة وائل الإبراشي
comments powered by Disqus

مي جودة

10/5/2018 3:34:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"