هكذا احتفل العالم بذكرى واقعة 3 أكتوبر من Mean Girls

هكذا احتفل العالم بذكرى واقعة 3 أكتوبر من Mean Girls

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 21:47 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 21:47
Mean Girls Mean Girls
وقع حدث منذ 14 عامًا وترك بصمة لن تكرر على العالم، ويحيي العالم ذكرى هذا الحدث سنويًا بمجرد منشورات ومواضيع عنه، ولكن في يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018، أخذ الأفراد الاحتفال إلى مستوى آخر.

في اليوم الثالث من أكتوبر عام 2004، سأل آرون سامويلز عن تاريخ اليوم، وآجابته كادري هيرون: "إنه الثالث من أكتوبر."



ولكن لماذا زاد الاحتفال بتلك الذكرى هذا العام بالتحديد؟ لأنها جائت في يوم الأربعاء. ونسبة إلى ما قالته كارين سميث لكادي في فيلم Mean Girls، فإن "في يوم الأربعاء نرتدي اللون الوردي".



لذلك اتفق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم "يوم Mean Girls" #MeanGirlsDay وارتداء أزياء وردية.













وكان أبطال الفيلم من ضمن الذين شاركوا في الاحتفال أيضًا. إذ نشرت ليندسي لوهان فيديو عبر Instagram تعيد فيه تمثيل الواقعة التي يحتفل بها الجميع سنويًا مع أخيها داكوتا.

View this post on Instagram

#OnWednesdaysWeWearPink 💕

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on



وشاركت أيضًا الممثلة لاسي تشابرت – التي لعبت دور "جريتشيت وينيرز" – في الإحتفال بتغريد الوسم وتوجيه شكر للجمهور: "شكرًا على رسائلكم العظيمة."




أما "آرون سامويلز" – الذي لعبه جوناثون بينيت - المسئول عن السؤال الذي تسبب في كل تلك الاحتفالات، وجه رسالة للوهان ليخبرها باشتياقه لها وليتمنى عيد Mean Girls سعيد لها.



اقرأ أيضًا:

بالفيديو – امرأة سورية تضرب ليندسي لوهان في الشارع لهذا السبب

لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/4/2018 9:47:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"