فريق Imagine Dragons يعلن عن ألبومه الرابع

فريق Imagine Dragons يعلن عن ألبومه الرابع

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 15:35 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 15:35
Imagine Dragons Imagine Dragons
بعد نجاح ألبومهم الثالث Evolve الساحق، يستعد فريق الروك Imagine Dragons لعصر جديد بإعلانه عن الألبوم الرابع.

نشر الفريق عبر حسابهم الخاص بموقع Twitter ليلة الخميس 4 أكتوبر إعلان تشويقي للألبوم المقبل الذي يدعى Origins. ويصفه العازف واين سيرمون بأنه الأخت الصغرى لـEvolve. لأن الأول كان عن التطور والبحث عن النفس، بينما الأخير عن التطور مع احترام الأصول.

يصدر الألبوم يوم الجمعة 9 نوفمبر، ويحتوي على الأغنيتين المنفردتين Natural وZero و13 أغنية إضافية تم التنويه عنهم بأجزاء من أغنيتين في الفيديو المنشور.




يقول مغني الفرقة دان رينولدز: "عندما نصنع موسيقى، لا نفكر في حدود أو قواعد. نجد تشويق في إنتاج شيء يبدو مبتكر وجديد لنا".

يذكر أن الفريق نشر مؤخرًا فيديو لأغنية Zero المخصصة لفيلم Wreck It Ralph: Ralph Breaks The Internet ومليء بـ"ميمز" ونكت معاصرة ومرتبطة بالانترنت.



وصلت أغنية Natural إلى المركز الأول على قائمة Billboard لأغاني الروك البديلة.



اقرأ أيضًا:

6 أغاني صدرت هذا الأسبوع.. عودة أفريل لافين بعد 5 أعوام وإعادة إحياء XXXTentacion

5 ألبومات أجنبية تطرح في شهر أكتوبر.. ألبوم الفيلم المنتظر A Star Is Born وعودة The Black Eyed Peas

كلمات متعلقة imagine dragons
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/4/2018 3:35:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"