7 لقطات لم تلتقطها كاميرات حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

7 لقطات لم تلتقطها كاميرات حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 2:29 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 3:3
أبطال الفيلم السوري "دمشق حلب" أبطال الفيلم السوري "دمشق حلب"
انتهى مذ قليل حفل افتتاح الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

شهد الحفل حضور عدد من الفنانين كما تم تكريم مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والأجانب.

وخلال دخول الفنانين على السجادة الحمراء وأثناء الحفل هناك العديد من اللقطات التي لم تلتقطها الكاميرات نستعرضها لكم في نقاط:

انفعال أحمد الفيشاوي

حضر الممثل أحمد الفيشاوي برفقة زوجته ندى الكامل إلى مهرجان الإسكندرية السنيمائي لدول البحر المتوسط، لمشاركة والده فرحته لحظة تكريمه.

وما أن دخل الفيشاوي الصغير على السجادة الحمراء التف حوله الصحفيون متجاوزيتن الحاجز الخاص بمنطقة تواجد الصحافة والإعلام وهو ما أثار غضبه مما جعله ينفعل عليهم ويتركهم دون إجابة على أي سؤال.



تأخر الحفل

لم يبدأ الحفل في موعده المحدد، على الرغم من دخول أغلب الحضور مبكرا ليبقوا في مقاعدهم لفترة طويلة، مع وجود حالة من الارتباك، ووضح هذا الأمر عندما اعتذر خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة، عن هذا التأخير.

أين سامح حسين؟

سؤال لم يجد الحضور له إجابة فالجميع كان ينتظر الممثل سامح حسين الذي تم الإعلان عن تقديمه للحفل، لكن فجأة دخل المذيع كريم كوجاك وقدم الحفل دون الكشف عن سبب غياب حسين.

وفاء عامر

عندما دخلت الممثلة وفاء عامر إلى قاعة الحفل كان هناك عدد كبير من الفنانين لذا لم تستطع أن تسلم عليهم جميعا، فوقفت ورفعت صوتها لتلقي التحية على الجميع في مشهد طريف.

أحمد الفيشاوي يغادر ثم يعود

فجأة ترك أحمد الفيشاوي وزوجته مقاعدهما، تحديدا لحظة تكريم الممثل الإيطالي فرانكو نيرو، وغادرا قاعو الحفل، ثم عادا بعدها بدقائق لأماكنهما.

فاروق الفيشاوي

بعدما صدم الفنان فاروق الفيشاوي الجميع لحظة تكريمة، بكشفه عن إصابته بمرض السرطان، طوال الحفل كان النجوم يذهبون إليه للسلام عليه ومؤازرته.

حلا شيحة

سقوط كندة حنا

صعد أبطال الفيلم السوري "دمشق حلب" على المسرح بعد الإعلان عن عرضه كفيلم الافتتاح، ومن ضمنهم الممثلة السورية كندة حنا التي ارتدت فستانا طويلا ومنفوش تسبب في سقوطها لمرتين أثناء صعودها على الدرج الخاص بالمسرح.

مغادرة آل فيشاوي السريعة

غادر الممثل فاروق الفيشاوي سريعا عقب انتهاء الحفل، وخرج ورائه نجله أحمد الفيشاوي وظل يبحث عنه للحظة وعندما علم بمغادرته سارع هو الآخر في ترك المكان.


يذكر أن الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط تقام في الفترة من 3 إلى 8 أكتور.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. ينفعل على الصحفيين

بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/4/2018 3:03:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"