التفاصيل الكاملة لحوار درو باريمور مع مصر للطيران .. اتهامات بالفبركة والشركة ترد

التفاصيل الكاملة لحوار درو باريمور مع مصر للطيران .. اتهامات بالفبركة والشركة ترد

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 1:22 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 1:22
درو باريمور درو باريمور
مؤخرا، أثار حوار نشرته مجلة حورس التابعة لشركة مصر للطيران مع الممثلة الأمريكية درو باريمور جدلا واسعا بعد أن شكك البعض في مصداقيته.

بدأ الأمر عندما كان الكاتب الأمريكي آدم بارون على متن طائرة متجهة إلى القاهرة عندما وقعت في يديه مجلة حورس التي توزع على ركاب مصر للطيران وفوجيء بحوار المجلة مع الممثلة الأمريكية بين صفحاتها وعلى الفور نشر الكاتب الأمريكي تغريدة جاء فيها: الحوار مع درو باريمور في مجلة مصر للطيران سرياليا".




وسرعان ما انتشرت تلك التغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف الكثيرون هذا الحوار بالمزيف مما دفع شركة مصر للطيران أن ترد في تغريدة اخرى وتؤكد أن الحوار كان حقيقيا وأجرته صحفية محترفة هي الدكتورة عايدة تكلا الرئيسة السابقة لرابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، وأحد أعضاء لجنة التصويت في جولدن جلوب.

درو

ويرتكز الحوار الذي نشرته المجلة التابعة لشركة مصر للطيران على ترك باريمور لأضواء النجومية للتركيز على دورها كأم، ونقلت المجلة عن الممثلة الأمريكية قولها: سأستأنف مهنتي فقط عندما أشعر أن بناتي يمكنهن الإعتماد على أنفسهن".

وردا على ذلك قالت متحدثة باسم الممثلة الأمريكية لـ HuffPost أن باريمور لم تشارك في إجراء هذه المقابلة وأن فريقها يعمل على التواصل مع قسم العلاقات العامة بمطار القاهرة.

وتبدأ المقابلة بأكثر الطرق غرابة تتضمن هجوما حادا على الممثلة الأمريكية مثل وصف علاقاتها بالغير مستقرة وحالات الزواج غير الناجحة وأنه على الرغم من النجومية التي سيطرت على حياتها لعدة سنوات قررت نجمة هوليوود الجميلة أن تترك الأضواء للعب دور أكثر أهمية وهو دورها كأم.

ويستمر المقال في الهجوم وورد فيه: من المعروف أن باريمور لديها ما يقرب من 17 علاقة بين علاقات عاطفية وخطبة وزواج ، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها طبيعي لأنها تفتقر دور الرجل في حياتها وذلك بعد طلاق والديها عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات."

ويتابع المقال: منذ ذلك الوقت وهي تسعى لا شعوريا للإهتمام والرعاية من قبل الرجل، ولكن للأسف لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ولم تنجح باريمور في أي علاقة لأسباب مختلفة".

كما تطرقت المقابلة لوزن باريمور بعد الولادة ونقلت المجلة عن باريمور قولها: أشعر بسعادة غامرة عندما يخبرني أحدهم بأنني استعدت رشاقتي وتمكنت من خسارة وزني الزائد، خاصة وأنني شعرت بالإكتئاب بسبب الزيادة الكبيرة في وزني بعد ولادة فرانكي، ورغم ذلك أجد أن هذه فرصة كبيرة لتشجيع كل امرأة من ذوات الوزن الزائد أن يحاولن استعادة جمالهن ورشاقتهن من جديد، خاصة وأن الأمر ليس صعبا كما نعتقد بل يتعلق بالإرادة واتباع نظام غذائي تحت اشراف الطبيب".

اقرأ أيضا
تعلمي من درو باريمور.. هكذا انتقمت من حبيبها السابق وجعلته يبكي

بالفيديو- درو باريمور: جيك جيلينهال أقل موهبة من آدم ساندلر.. لا أهتم إذا كرهني

كلمات متعلقة درو باريمور
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/4/2018 1:22:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"