صورة-شيرين عبد الوهاب تكشف عن الملصق الدعائي لألبوم "نساي"

صورة-شيرين عبد الوهاب تكشف عن الملصق الدعائي لألبوم "نساي"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 20:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 21:58
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
شوقت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها لألبومها الغنائي "نساي" المنتظر طرحه، وكشفت عن الملصق الدعائي له.

شاركت شيرين عبد الوهاب متابعيها عبر حسابها على Instagram، بصورة الملصق الدعائي لألبومها الجديد "نساي"، وظهرت من خلاله بشعر طويل وغلب على الملصق اللون الأزرق بجانب أسم الألبوم، وذلك بعدما كانت نشرت منذ أيام صورة تحمل عنوانه فقط.


View this post on Instagram

#نساي #٢٠١٨ #Nassay #2018

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on



وفي نفس السياق، أعلنت شيرين أنها ستصور أغنيتين في الوقت الحالي من ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تصوير أغنيتين مثلهما في فصل الشتاء.

وأضافت أن المخرج إيطالي الجنسية، لأنها تريد مناظر جذابة بالفيديو كليب، خاصة وأنه عندما يكون فريق العمل أجبني، يختلف العمل تماما ويصبح مميزا لذلك تحب العمل معهم، حسب تصريحاتها لبرنامج MBC Trending.



من ناحية أخرى
وعلم FilFan.com أن شيرين ستطرح خلال ساعات الغلاف الرسمي للألبوم والذي يحمل اسم "نساي"، وذلك كخطوة أولى من مراحل طرح الألبوم وتسويقه، والتي تضم العديد من المفاجأت، التي سيشارك فيها الجمهور أيضا.

ويضم ألبوم "نساي" لشيرين 12 أغنية حصل FilFan.com على اسمائها:

"نساي" وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع نابلسي.

"وبحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.

أما باقي الأغاني فهي "ياريتها جت" و"كلام عنيه" و"كدابين" و"حبه جنة" و"ضعفي" و"تاج رأسك" و"طيبة وجدعه" و"الوتر الحساس" وبياعين الصبر" و"زمان".

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لألبومها بنشر ملصق دعائي له


خاص- تعرف على تفاصيل ألبوم شيرين "نساي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/3/2018 9:58:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"