نقابة الإعلاميين: التقدير النهائي لنتيجة التحقيقات مع مدحت شلبي ترجع لمجلس النقابة

نقابة الإعلاميين: التقدير النهائي لنتيجة التحقيقات مع مدحت شلبي ترجع لمجلس النقابة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:45
اشرف عبد العزيز اشرف عبد العزيز
أكد أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض ورئيس اللجنة القانونية بنقابة الإعلاميين أنه لم يتم تحديد موعد التحقيق مع الإعلامي مدحت شلبي حول ما صدر منه من تجاوزات خلال تقديمه برنامج "مساء بيراميدز" الذي يعرض على فضائية "بيراميدز".

كما رفض عبد العزيز الحديث حول المسؤلية القانونية للتجاوزات التي اقترفها شلبي خلال تقديمه لبرنامجه "مساء بيراميدز" موضحا أنه لا تعليق للجنة القانونية حتي الإنتهاء من التحقيقات.

واضاف أشرف عبد العزيز أن نتيجة التحقيقات مع شلبي يتم عرضها علي مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة حمدي الكنيسي وأن التقدير النهائي للعقوبة والإعلان عنها يرجع لأعضاء المجلس.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجه إنذاراً لقناة "بيراميدز" الفضائية بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار المخالفات الإعلامية، وقرر منع بث برنامج "مساء بيراميدز" للإعلامي مدحت شلبي، المذاع على قناة بيراميدز لمدة 15 يومًا.

كما أعلنت نقابة الإعلامين، إحالة الإعلامي مدحت شلبي، للتحقيق لما صدر منه من تجاوزات خلال تقديمه برنامج "مساء بيراميدز" المذاع على فضائية "بيراميدز".

اقرأ أيضاً

طرح CD ألبوم عمرو دياب "كل حياتي" الجمعة المقبلة

خاص- تعرف على تفاصيل ألبوم شيرين "نساي"

comments powered by Disqus

مي فهمي

10/3/2018 6:45:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"