الممثلة الصينية فان بينجبينج تعتذر عن جريمة التهرب الضريبي.. غرامة تتجاوز 100 مليون دولار

الممثلة الصينية فان بينجبينج تعتذر عن جريمة التهرب الضريبي.. غرامة تتجاوز 100 مليون دولار

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:37
فان بينجبينج فان بينجبينج
قررت الممثلة الصينية فان بينجبينج، الخروج عن صمتها الذي استمر لمدة 3 شهور، وأصدرت بيانا صحفيا للاعتذار عن جريمة التهرب الضريبي.

انشغل الرأي العام العالمي باختفاء الممثلة صاحبة 37 عامًا، منذ الأول من يوليو الماضي عندما زارت مستشفى للأطفال. وقد لاحظ متابعوها إنها لم تعد متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي رغم إنها عادة ما تحدّث حساباتها الرسمية باستمرار. وتناقلت وسائل الإعلام الدولية أنها محتجزة من قبل الحكومة الصينية بسبب استخدامها ما يسمى بعقود "يين- يانج".

في بيانها الرسمي، قالت بينجبينج: "لقد عانيت مؤخرًا من ألم غير مسبوق، وآخذت وقتا طويلا للتفكير بعمق. أشعر بالخجل الشديد مما فعلت، وأقدم خالص اعتذاري للجميع... لفترة طويلة من الزمن، لم أتحمل مسؤولياتي التي تقتضي حماية مصالح بلدي، ومجتمعي، وأثرت مصلحتي الشخصية".

وتابعت: "أشعر بالخجل لارتكابي جريمة التهرب الضريبي في فيلم Unbreakable Spirit، بالإضافة إلى مشاريع أخرى، وذلك من خلال الاستفادة من عقود (يين- يانج)".

بعض المشاهير يستخدمون هذه النوعية من العقود المزدوجة؛ أحدهما يتضمن الأجر الحقيقي الذي يتقاضاه الممثل نظير المشاركة في عمل ما، والآخر يتضمن أجر أقل قيمة يقدم إلى الجهات الرسمية بهدف خفض نسبة الضرائب.

أشارت الممثلة الصينية أنه كان عليها الالتزام بالقانون، كونها شخصية عامة، لتصبح مثالا جيدا للمجتمع وللعاملين في مجال صناعة الترفيه.

وأضافت: "أتقبل تماما العقوبات التي فرضتها علي سلطات الضرائب بعد إجراء تحقيق شامل...سأجمع الأموال لدفع المبالغ المطلوبة والغرامات بغض النظر عن أي عقبات".

بحسب وكالة the Associated Press، فإن إجمالي الغرامات الواقعة عليها وعلى الشركات الممثلة لها تصل إلى 130 مليون دولار.

ومن المقرر أن تدفع الممثلة الصينية وحدها 70 مليون دولار من إجمالي الغرامات.

فان بينجبينج، اشتهرت عالميا بدورها في سلسلة X-Men، وتعتبر واحدة من أعلى النجوم أجرا على مستوى العالم، وفقا لإحصاءات مجلة Forbes في عام 2016.

اقرأ أيضًا:
تفاصيل اختفاء ممثلة صينية مشهورة في ظروف غامضة.. منع وسائل الإعلام من الحديث عنها


هل انكشف لغز اختفاء الممثلة الصينية فان بينجبينج؟

كلمات متعلقة X-Men فان بينجبينج
comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/3/2018 6:37:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"