نجاح "كل حياتي".. ألبوم عمرو دياب الذي لم ينحني أمام الصعاب

نجاح "كل حياتي".. ألبوم عمرو دياب الذي لم ينحني أمام الصعاب

يارا عماد | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:38
عمرو دياب عمرو دياب
مع كل فصل صيف ينتظر جمهور المطرب عمرو دياب ألبومه الجديد بشدة، خاصة وأنه أصبح علامة مميزة وأساسية من الأجواء الصيفية، ولكن هذا العام كان الأمر مختلفا.

ألبوم هذا العام حمل اسم "كل حياتي"، الذي تم طرحه مؤخرا عبر تطبيق "عالم عمرو دياب" التابع لشبكة "فودافون" منذ أيام، وسيتم طرحه في الأسواق يوم 5 أكتوبر الجاري.

"كل حياتي" حقق انتشارا ونجاحا كبيرا بعد ساعات من طرحه، لكن هذا النجاح لم يكن سهلا، بل مر الألبوم وأيضا عمرو دياب بالعديد من الصعاب التي يستعرضها FilFan.com في النقاط التالية.

ـ مواعيد متخبطة

منذ بداية فصل الصيف، تداول الكثير أخبارا حول موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد، مما جعل الجمهور ينتظره بشدة وشغف، خاصة بعد إعلان شركة فودافون عن اقتراب موعد طرح الألبوم في إحدى التعليقات وأن جمهور الهضبة على موعد مع ألبوم عالمي وأغاني من عالم آخر.

ليس ذلك فقط بل روجت الشركة للألبوم بأن الصيف لم يبدأ بعد، وسيبدأ مع نزول الألبوم، وها نحن ودعنا فصل الصيف ودخلنا في فصلا الخريف.

ـ التسريب

قرر المطرب عمرو دياب هذا العام ألا يتم طرح الألبوم مرة واحدة، بل طرح عدة أغاني بشكل منفرد واحدة تلو الأخرى، ورغم ذلك في البداية تم تسريب أغنية "ده لو اتساب"، كما تم تسريب الألبوم بالكامل فور طرحه على فودافون.

ـ تأجيل حفلات الساحل الشمالي

فوجئ محبو عمرو دياب خلال شهر أغسطس بأنباء تأجيل حفله بالساحل الشمالي قبل ساعات من إنطلاقه، مما أدى إلى دهشة الكثيرين.

وأعلن منظم الحفل وليد منصور وقتها عن سبب التأجيل وهو دواعي أمنية.

ـ صفع الحارس الخاص

أحيا عمرو دياب حفلا كبيرا داخل جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي خلال الفترة الماضية، وخلال الحفل صعد واحد من جمهور دياب على المسرح ليحتضنه ويلتقط صورة معه، وبسرعة تدخل الحراس الشخصيين لدياب لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده عن المسرح.

لكن عمرو دياب لم يسمح بأن يتعرض هذا الشاب لأذى وبسرعة أبعد الحراس عنه وصفع أحدهم، ووقف مع الشاب والتقط صورة معه وسط تصفيق وهتاف الجمهور.

مما جعل المطرب حديث متابعي السوشيال ميديا لفترة، فمنهم من انتقدوا لصفع الحارس وآخرون أشادوا بما فعله.

ـ مقاضاة عمرو مصطفى لمارشميلو

أعرب الملحن عمرو مصطفى عن غضبه بسبب عدم كتابة اسمه على أغنية "باين حبيت" لعمرو دياب والتي طرحها منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي مارشميلو على قناته بـ YouTube.

وعقب عمرو مصطفى وقتها وقال: "تم إهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية باين حبيت غناء عمرو دياب وتوزيع مارشميلو ما لا يرضيني ولا يرضي جمهوري، وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

الأمر الذي أدهش الكثير من محبي عمرو دياب، خاصة وأن الصحافة العالمية اهتمت بتعاون مع دياب ومارشيملو، وعلى رأسهم مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، التي وصفت عمرو دياب بـ "عراب موسيقى البحر المتوسط".

تعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما تعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي.

اقرأ أيضا.

موقع Billboard ينشر لقرائه ترجمة أغنية عمرو دياب ومارشميلو "باين حبيت" بالإنجليزية

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

يارا عماد

10/3/2018 6:38:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"