كريستيان بيل يبهر الجميع بشخصية ديك تشيني في Vice

كريستيان بيل يبهر الجميع بشخصية ديك تشيني في Vice

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 17:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 18:28
كريستسان بيل كريستسان بيل
في بعض الأحيان، لا يوجد شيئا يجمع بين الدراما والكوميديا أكثر من عالم السياسة الواسع. ويبدو أن فيلم Vice للمخرج آدم ماكاي، نجح في المزج بين الحالتين المتناقضتين، ولا عجب في ذلك إذا نظرنا إلى الشخصية السياسية التي يتناولها خلال أحداثه.

طرحت شركة Annapurna Pictures، اليوم الأربعاء 3 أكتوبر، الإعلان الدعائي الأول للفيلم الذي يجسد فيه دور البطولة الممثل كريستيان بيل.



يرصد الفيلم قصة حياة "ديك تشيني"، الذي تولى منصب نائب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش. وقد نجح كريستيان بيل في تغيير شكله الخارجي حتى يتشابه وزنه وملامحه مع السياسي الشهير. إذا اكتسب ما يقرب من 40 كيلو جراما، إلى جانب أنه صبغ حاجبيه باللون الأبيض، وحلق شعر رأسه.

حقق الفيديو الترويجي انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طرحه مباشرة. وتتوقع الصحف والمواقع الفنية الأجنبية أن يكون من بين الأفلام المرشحة لأوسكار 2019، خاصة وأنه يشهد التعاون الثاني بين ماكاي مخرجا وبيل ممثلا بعد فيلم The Big Short الصادر عام 2015.

تشارك الممثلة إيمي آدمز، في بطولة الفيلم مجسدة شخصية زوجته "لين تشيني"، كما يلعب الممثل الأمريكي ستيف كارل دور "دونالد رامسفيلد" وزير الدفاع الأمريكي السابق، فيما تقدم ليزاجاي هاملتون دور وزيرة الخارجية السابقة "كونداليزا رايس". وعن دور "جورج بوش" وقع الاختيار على الممثل سام روكويل كي يجسد الشخصية على الشاشة.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية نهاية شهر ديسمبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيان بيل خضع من قبل لنظام إنقاص وزن قاس، فقد خلاله حوالي 30 كيلوجراما، أثناء تجسيده لدور "تريفور ريزنيك" في فيلم The Machinist.

كريستيان بيل

وبعدها مباشرة، ازداد وزن كريستيان بيل بطريقة ملحوظة، ووصل إلى ما يقرب من 95 كيلوجرام من أجل دور البطل الخارق "باتمان" في فيلم Batman Begins عام 2005.

وفي 2013، ازداد وزن كريستيان بيل من أجل دور "إيرفينج روزنفيلد" في فيلم American Hustle، والذي ترشّح عنه لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثل رئيسي، ثم عاد إلى وزنه الطبيعي بعدها ببضعة أشهر.

اقرأ أيضا:

كريستيان بيل: أشعر بالعار لمشاركتي في فيلم Terminator: Salvation

كريستيان بيل يكشف نظامه الغذائي لزيادة وزنه 40 كيلو في Backseat

كلمات متعلقة كريستيان بيل
comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/3/2018 6:28:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"