الآراء منقسمة حول فيلم Venom.. تجاهل تطور أفلام الأبطال الخارقين وإعجاب بأداء توم هاردي

الآراء منقسمة حول فيلم Venom.. تجاهل تطور أفلام الأبطال الخارقين وإعجاب بأداء توم هاردي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة
Venom Venom
تمكن النقاد والصحفيون من مشاهدة فيلم Venom، المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، وذلك قبل طرحه في مختلف السينمات يوم الجمعة 5 أكتوبر الجاري.

يعتبر الفيلم الذي يجسد فيه دور البطولة الممثل توم هاردي، رهانا تخوضه شركة Sony Pictures في إطار سعيها لخلق سلسلة كبيرة من الأفلام تضم جميع الشخصيات المرتبطة بعالم "سبايدر مان" تنافس من خلالها ما تقدمه Disney مع شخصيات شركة Marvel، وما تحاول Warner Bros صناعته مع شركة DC Comics.

تدور الأحداث حول الصحفي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع الكائن الفضائي المتوحش "سمبيوت".



وفي السطور التالية، نستعرض ردود الفعل الأولية التي مالت أغلبها إلى الإشادة بالممثل توم هاردي، لكن في نفس الوقت اعتبرت أن الفيلم يقدم نسخة قديمة من أفلام الأبطال الخارقين، تجاوزها عالم مارفل السينمائي منذ مدة طويلة.

Forbes

كتب الناقد السينمائي سكوت مندلسون انطباعا سريعا عن الفيلم عبر حسابه على موقع Twitter، جاء فيه أن أداء هاردي إما يتشابه مع جوني ديب في الجزء الأول من سلسلة Pirates of The Caribbean، أو كريس كلاين في Street Fighter: The Legend of Chun-Li. مؤكدا أنه في كلتا الحالتين، لم يكن مملا.




Comic Book

أشار الصحفي براندون ديفيس، إلى أن نقطتي القوة في الفيلم هما مشاهد الحركة والعلاقة الغريبة بين "إيدي" و"فينوم".

وأضاف: "إذا كانت شركة Sony ترغب في المضي قدما لتطوير هذا العالم، عليها الحفاظ على الأجزاء القليلة المميزة، والتخلص من الجزء الكبير السلبي".




Collider.Com

اتفقت الصحفية بيري نيميروف، مع رأي براندون ديفيس، مؤكدة أن هناك عيوب في جزء كبير من الفيلم، لكن في الوقت نفسه، يوجد سحر حقيقي في العلاقة بين "إيدي" و"فينوم".

ونوهت إلى أنها لم تتفاعل مع بعض المشاهد على النحو المأمول، لافتة إلى أنه من السيء عدم حصول الفيلم على تصنيف R.




The Wrap

أكدت الصحفية بياتريس فيرهوفن، أن فيلم Venom ليس سيئا كما يقول الجميع، مشيرة إلى أن هاردي ممثل رائع.

وقالت إن الفيلم أضحكها كثيرا، لكنها لا تعرف هل كان هذا مقصودا أم لا. ونوهت إلى أن المشهد الذي يظهر عقب شارة النهاية مثير للانتباه، مستعينة بصورة نار مشتعلة.




GameSpot

الناقد المتخصصة في تحليل أفلام القصص المصورة، ميج داوني، اعتبرت أن الفيلم الجديد قادم من عام 2004، وكأنه عمل سينمائي صُنع قبل إطلاق شركة Marvel لعالمها المميز.




IGN.com

ذكر مقدم البرامج توم هورورجينسن، أن الفيلم يعتبر محاولة فاشلة تماما، يبلغ عمرها 15 عامًا، موضحا أنه تجاهل التطورات التي حدثت في سرد قصص الأبطال الخارقين خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف: "بعيدا عن اللحظات الكوميدية التي تضمنها الفيلم، فهو لا يقدم شيئا". واختتم طالبا الجمهور بألا يرفع سقف التوقعات.




IndieWire

شبه الناقد مايكل نوردين، الفيلم بنوعية أفلام الكوميديا التي ترتكز على مغامرات الأصدقاء، التي يضطر فيها شخص أن يمنع آخر من الصراخ في وجوه الناس دون سبب. مؤكدا أنه استعان بهذا المثال للتعبير عن حبه لفيلم Venom.




اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير


5 اعترافات لتوم هاردي قبل طرح فيلمه المهم Venom.. مرهق من التمثيل وسيبرحك ضربا في هذه الحالة



كلمات متعلقة توم هاردي venom
comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/2/2018 6:48:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"