بالفيديو- طارق الشناوى: مهرجان الإسكندرية يحاول تقديم صورة مشرفة رغم الميزانية المحدودة

بالفيديو- طارق الشناوى: مهرجان الإسكندرية يحاول تقديم صورة مشرفة رغم الميزانية المحدودة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 14:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 14:42
طارق الشناوي طارق الشناوي
تحدث الناقد طارق الشناوي عن تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائى في دورته الـ 34، قائلاً إنه يحمل طابعًا خاصًا ويهتم بالأفلام الوثائقية.

وأضاف الشناوي خلال حلوله ضيفا على برنامج "يوم جديد"، الذي يعرض على شاشة قناة "الغد"، إن الناقد الأمير أباظة يلعب دورا هاما في ظل ميزانية محدودة وهو خلق حدث سنوي وتقديم صورة مشرفة رغم الإمكانيات الضئيلة.

وأشار إلى أن المهرجان تعثر في دورات كثيرة، ولكنه مستمر، خاصة وأن أباظة بدأ رحلته معه منذ عام 2012، ويحاول عمل مكتبة سينمائية، تستمر حتى بعد إنتهاء فعاليات المهرجان.



يشار إلى أن الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط تقام في الفترة من 3 إلى 9 أكتوبر.

ويفتتح الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الفيلم السوري "دمشق حلب" الذي يشكل عودة للفنان السوري دريد لحام لتقديم فيلم سينمائي، بعدما غاب عن السينما لمدة 9 سنوات.

اقرأ أيضا

قبل عرضه في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. ٥ معلومات عن الفيلم السوري "دمشق حلب"

فيلم "عمر خريستو" يشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي

comments powered by Disqus

يارا عماد

10/2/2018 2:42:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"