اختيار أفضل السيناريوهات بمسابقة ممدوح الليثى لإنتاجها سينمائيا

اختيار أفضل السيناريوهات بمسابقة ممدوح الليثى لإنتاجها سينمائيا

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أكتوبر 2018 - 13:16
عمرو الليثي عمرو الليثي
وجه الإعلامى د.عمرو الليثى الشكر إلى الكاتب مصطفى محرم والصحفية فاطمة ناعوت والكاتب سمير شحاته أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثى لكُتاب السيناريو، والتى سيتم الإعلان عن جوائزها فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي يوم الأربعاء 3 أكتوبر فى دورته الـ34، بمشاركة نخبة من صناع السينما فى مصر والعالم العربى.

وكشف الإعلامى د. عمرو الليثى عن مفاجأة، فى مسابقة ممدوح الليثى لكتاب السيناريو، إذ قال في بيان إعلامي أن أفضل السيناريوهات المشاركة فى المسابقة منذ انطلاقها ومروراً بهذا العام، سيتم اختيارها وإنتاجها من خلال أفلام ممدوح الليثى، تدعيمًا لشباب المبدعين.

وأكد أن مسابقة هذا العام قد شهدت منافسة كبيرة بين عدد كبير من الموهوبين فى مجال كتابة السيناريو، مضيفا أن المسابقة تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب فى مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائى فى مصر.

وقد رصدت أسرة الكاتب ممدوح الليثي، جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه.

يذكر أن مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو تقام على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائية للمرة الخامسة على التوالي، ويتم منح أفضل ثلاثة سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان.


اقرأ أيضا

أبرز ما جاء في مؤتمر"الإسكندرية السينمائي".. الاحتفال بمرور 50 عاما على "إيلات".. وأول تكريم لفاروق الفيشاوي


قبل عرضه في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. ٥ معلومات عن الفيلم السوري "دمشق حلب"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"