أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته

أمير رمسيس يرد على اتهامات خضر محمد خضر لمنظمي "مهرجان الجونة" بسرقته

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 21:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 22:22
أمير رمسيس أمير رمسيس
منذ نشر المخرج خضر محمد خضر فيديو يصرح فيه أن فكرة إقامة مهرجان الجونة هي فكرته وتم سرقتها منه، والكثير من الأمور تحتاج لإيضاح، لذلك قرر المخرج أمير رمسيس الخروج عن صمته.

في منشور طويل عبر حسابه بموقع Facebook، كشف المخرج أمير رمسيس عن بعض الكواليس التي توضح من رأيه حقيقة الأمر، وجاء في منشوره: "شكل المهرجان بكيانه ببناء مسابقاته وبرامجه وهويته وقاعاته وعدد آفلامه وحتى تواريخه وعدد ضيوفه وشكل الدعاية وحتى أدق التفاصيل هي بالكامل صنيعة مدير المهرجان إنتشال التميمي الذي قدم لنا تصور بالكامل لها ما أن تم الإتفاق معه، ولولاه لما كان المهرجان موجودا بهذا الشكل بين برنامج أفلامه ومنصته الاحترافية".

وأضاف: "هذا ما أدعوه هوية المهرجان التي أشهد إنها بالكامل صنيعة انتشال وأعتقد أن أي قول آخر فيه انتقاص من مجهوده الجبار وخبرته و لم يكن لدينا أي تصور بنائي جاهز قبل تلك اللحظة بل كانت هناك آفكار متعددة من جميع الأطراف".

وتابع: "الحقيقة لم يلفت الزميل خضر انتباهي أنا وانتشال كشخص ذو دراية بعالم المهرجانات حتى يكون له تصور كامل و بريزنتيشن ما عن إقامة مهرجان بحجم و هوية الجونة الحالية، هو شخص بلا شك لطيف، بسيط خفيف الظل و لكن لم نر لديه الوعي الكافي بماهية المهرجان وهو ما لاحظناه في سفرتنا لمهرجان دبي ( نعم لكل من يقوم بنشر صور خضر في مهرجان دبي مع فريق المهرجان ٫ فقد كان جزء من الفريق و لا يدعي أحد غير ذلك )".



وكان خضر محمد خضر قد نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook حكى خلال كيف نشأت فكرة مهرجان الجونة، واتهم بشرى وعمرو منسي وكمال زادة بسرقة فكرة المهرجان وإبعاده عن الصورة.

وقال خضر في الفيديو إنه كانت تجمعه صداقة بالفنانة بشرى وعرض عليها أن تتوسط عند نجيب ساويرس لتنفيذ مهرجان الجونة، وبعد بدء العمل أطاح به شركاؤه في الشركة قبل تنظيم الدورة الأولى ببضعة أشهر.

اقرأ أيضا

بشرى ترد على اتهامات خضر محمد خضر بسرقة فكرة مهرجان الجونة منه

comments powered by Disqus

مي جودة

10/1/2018 10:22:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"