نادر حمدي يوضح حقيقة توزيعه لأغنية "كنت في بالي" لعمرو دياب

نادر حمدي يوضح حقيقة توزيعه لأغنية "كنت في بالي" لعمرو دياب

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 17:11
نادر حمدي نادر حمدي
حرص المغني والموزع الموسيقي نادر حمدي على توضيح علاقته بأغنية "كنت في بالي" التي طرحها المطرب عمرو دياب ضمن ألبومه "كل حياتي".

كتب نادر حمدي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "بالنسبة لألبوم عمرو دياب يا جماعة أريد أن أوضح بضعة أشياء أولها أن أغنية "كنت في بالي" اللي نزلت ليست توزيعي ولست من عزف البيانو ويوجد الكثير من الأشخاص يهنئونني عليها".

وتابع: "أنا فعلاً وزعت هذه الأغنية قبل ذلك ووزعت أغاني كثيرة منها ما لم تطرح ومنها طرحت لكنت بتوزيع شخص ثاني".




أعلن عمرو دياب عن طرح ألبومه الجديد "كل حياتي"، مساء الأحد 30 سبتمبر.

ونشر عمرو دياب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة من ملصق الألبوم ليعلن عن طرح ألبومه الجديد بشكل حصري على "فودافون".




ويضم الألبوم 13 أغنية هي "يا ساحر" و"يتعلموا" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور" و"باين حبيت" و"ده لو اتساب" و"هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"قالك ندم" و"باين حبيت (رؤية عمرو دياب)" و"يا هناه" و"تعالى".

اقرأ أيضا

تسريب ألبوم عمرو دياب بعد طرحه على "فودافون"

أيمن بهجت قمر يكشف كيف أقنع عمرو دياب بأغنية "أنت مغرور" في ألبومه الجديد

comments powered by Disqus

وائل عادل

10/1/2018 5:11:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"