هكذا عقب نبيل الحلفاوي على قرار مرتضى منصور بشطب حازم إمام من نادي الزمالك

هكذا عقب نبيل الحلفاوي على قرار مرتضى منصور بشطب حازم إمام من نادي الزمالك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 15:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 15:36
نبيل الحلفاوي وحازم إمام نبيل الحلفاوي وحازم إمام
عقب الممثل نبيل الحلفاوي على القرار الذي أصدره المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشطب عضوية اللاعب السابق وعضو الاتحاد المصري حازم إمام من النادي، بعد موافقة على قرار اللجنة الأولمبية.

كتب الحلفاوي عبر حسابه على Twitter ليؤكد اعتراضه على هذا القرار، مشيرا إلى أن الجميع سواء من مشجعي الزمالك أو الأهلي يحبون حازم إمام ويشيدون بأخلاقه.

واختتم الحلفاوي كلامه مؤكدا أنه لا يستطيع أحد شطب حازم إمام.




يشار إلى أن المستشار مرتضى منصور تم إيقافه من قبل الاتحادي الأفريقي لكرة القدم بعدما ظهر الأخير في لقاء إعلامي وأطلق تصريحات هاجم فيها الاتحاد الإفريقي وبعض مسؤوليه.

كما أن اللجنة الأوليمبية المصرية قررت تجميد جميع أنشطة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب "الاعتداء اللفظي" على قيادات اللجنة لحين الانتهاء من التحقيق معه.

اقرأ أيضا:

نبيل الحلفاوي يلوم هؤلاء بعد إيقاف مرتضى منصور

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/1/2018 3:36:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"