بالصورة- سماح أنور تستعرض وشمها الجديد

بالصورة- سماح أنور تستعرض وشمها الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 11:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 11:46
سماح أنور سماح أنور
انضمت الممثلة سماح أنور لقائمة الفنانات اللاتي يرسمن "وشوم" على أجسادهن.

كشفت سماح عن وشمها الجديد الذي رسمته على ذراعها الأيسر.

نشرت الممثلة المصرية صورة عبر حسابها على Instagram وكتبت لتؤكد إعجابها بالوشم قائلة: "أحب الحياة، أحبكم، أحب وشمي الجديد".

View this post on Instagram

Womenishere

A post shared by Samah Anwar (@samahanwaractor) on



View this post on Instagram

Love life , love u love my newtatoooo

A post shared by Samah Anwar (@samahanwaractor) on



من ناحية أخرى، أوضحت سماح أنور أنها قابلت الكثير من المعوقات داخل الوسط الفني والتي تكررت بشكل كبير جدا وهو أن بعد قبولها لسيناريو عمل فني تفاجأ بذهاب الدور لممثلة أخرى دون أن يخبروها بذلك، أو أن العمل يتوقف لظروف ما.



وقالت سماح أنور إنها بسبب ما قابلته من معوقات داخل الوسط الفني، قررت أن تتعلم تحضير الأكلات في أكبر مدرسة للطهي في فرنسا، حتى لا تكون بدون عمل، وأصبحت طباخة ماهرة جدا، وأقامت مشروعا لتحضير الوجبات من المنزل، وكانت تبيعها وتسوقها عن طريق الإنترنت، واستمرت في ذلك لعام كامل.

وأضافت خلال تواجدها ضيفة على برنامج "مساء DMC" مع أسامه كمال، أنها كانت تتقمص دور سيدة فرنسية مصرية تقيم في منطقة الشيخ زايد، وترد على الهاتف بنفسها لتتلقي طلبات العملاء للوجبات التي تحضرها، كما تمنت أن تحصل على فرصة لتقديم برنامج لتحضير الأكلات وأسرار ووصفات الطعام.

اقرأ أيضا:

بالصور- سماح أنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها أدهم

بالفيديو- سماح أنور: تعرضت لأزمات طوال 20 عاما.. لذلك افتتحت مشروعا لبيع الوجبات من منزلي

كلمات متعلقة سماح أنور
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/1/2018 11:46:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"