بالفيديو- دينا الشربيني للمصورين في ختام الجونة: اختاروا صور حلوة

بالفيديو- دينا الشربيني للمصورين في ختام الجونة: اختاروا صور حلوة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 11:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 11:6
دينا الشربيني دينا الشربيني
بعدما غابت دينا الشربيني عن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وفسر البعض ذلك بإنزعاجها بسبب الانتقادات التي طالتها بعد إطلالتها في حفل الافتتاح.

حضرت دينا حفل الختام الذي أقيم مساء الجمعة 28 سبتمبر، وبدى عليها الارتياح على الرغم من تشابه إطلالتها فهي أيضا ارتدت فستانا أسود اللون لكنه كان أوسع من فستان حفل الافتتاح كما غيرت من تصفيفة شعرها فمما جعلها تبدو أجمل.

وفي تقرير عرضه برنامج MBCTrending كشف ما قالته دينا للمصورين لحظة دخولها على السجادة الحمراء، إذ طالبتهم باختيار الصور الجيدة حتى لا يحدث مثلما حدث في حفل الافتتاح ويسخر البعض من صورها.




على جانب آخر، تستعد دينا لتصوير دورها في فيلم "لص بغداد" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الممثل محمد إمام.

ينطلق تصوير الفيلم في 20 أكتوبر، على أن يستمر لمدة 7 أسابيع بين مصر وشرق أوروبا.

يذكر أن دينا الشربيني قدمت في رمضان 2018 أول بطولة تليفزيونية مطلقة من خلال مسلسلها "مليكة" وشاركها في بطولته محمد شاهين ومصطفى فهمي وندى بسيوني وصفاء الطوخي ورامز أمير.

اقرأ أيضا:

بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران إلى الولايات المتحدة

تريند عمرو دياب ودينا الشربيني الذي اجتاح تويتر

كلمات متعلقة دينا الشربيني
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/1/2018 11:06:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"