بالفيديو- عبد الله بالخير يكشف حقيقة قفزة السيدة المنتقبة عليه أثناء غنائه بالمسرح

بالفيديو- عبد الله بالخير يكشف حقيقة قفزة السيدة المنتقبة عليه أثناء غنائه بالمسرح

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 19:51 | آخر تحديث: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 19:54
عبد الله بالخير عبد الله بالخير
تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، مقطع فيديو لاعتداء سيدة منتقبة وقفزها بطريقة غريبة على المطرب الإماراتي عبد الله بالخير في إحدى حفلاته أثناء غنائه على المسرح وسط صرخات المتواجدين.

وانتشر الفيديو بسرعة البرق وأثار جدلا كبيرا، مما اضطر الفنان عبد الله بالخير للتعليق والرد على الأمر لتوضيح حقيقة ما حدث.

وكشف عبد الله بالخير لجمهوره أن الأمر ليس حقيقيا، وما حدث عبارة عن لقطة من مسرحية بعنوان "قروش البيت" والشخص الذي كان يغني ويرتدي ثيابا حمراء على المسرح ليس هو بل أحد الممثلين كان يقلده بالعمل المسرحي وهو يشدو بأغنيته "ليلاة ما ليلاة".

View this post on Instagram

#عبدالله_بالخير هذي لقطة من مسرحية الاغنية ليلاة ماليلاة .. اغنيتي واللي لابس الاحمر ممثل ويقلدني وكل الناس اعتقدوا اني انا وانا اللي في اللقطة مش انا انا حبيت اللقطة عجبتني وشكراً للحبايب الممثلين في مسرحية قروش البيت اللي قلدوني قدروا يخلون الناس يظنون اني انا وانتشر الفيديو كثير وانا مش انا 🌺❤️😀 مع .. شكر ومحبة وفوقهم بوسةبالخيرية (💋) هذا رابط ( انستجرام .. عبدالله بالخير ) @bilkhair وهذا رابط ( قناة .. بالخير ) على اليوتيوب ‏https://m.youtube.com/user/abdullahbilkhair/videos والرابط موجود في ( البايو ) في صفحتي الرئسية او في السايت للي يحب يشوف .. قناة بالخير

A post shared by عبدالله بالخير (@bilkhair) on



وأعرب الفنان الإماراتي عن سعادته وترحيبه بتقليده بالمسرحية، لأن الممثل جعل جميع الجمهور يعتقدون أنه بالفعل وليس تقمصا لشخصه على المسرح ووجه الشكر لفريق عمل مسرحية "قروش البيت" على هذه اللقطة التي تدل على محبتهم له.

اقرأ أيضا

بالصور.. تكريم عبد الله بالخير والمطربة اللبنانية منار


آيتن عامر تبدي اعجابها بصوت خالد منيب.. هذا ما لفت نظرها

كلمات متعلقة عبد الله بالخير
comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/30/2018 7:54:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"