في عيد ميلادها الـ54 .. أزياء أيقونية في مسيرة مونيكا بيلوتشي

في عيد ميلادها الـ54 .. أزياء أيقونية في مسيرة مونيكا بيلوتشي

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 18:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 14:43
مونيكا بيلوتشي مونيكا بيلوتشي
مثل النبيذ الإيطالي، تزداد جمالا وقيمة كلما مر عليها الزمن ... مونيكا بيلوتشي التي تظهر في أوج بريقها في الـ54 من عمرها، هذا الجمال المثالي وقعه كالسحر فكلما تمر السنوات نجد أن بيلوتشي تزداد جمالا وتألقا، وقد اعترفت ذات مرة بأنها أصبحت أكثر جمالا مع التقدم في العمر.

تحتفل اليوم مونيكا بيلوتشي بعيد ميلادها الـ54، مع مسيرة فنية حافلة بالأعمال السينمائية الناجحة فهي التي بدأت مسيرتها كعارضة أزياء في عمر الـ13، وجاء ظهورها الأول على الشاشة من خلال مسلسل Vita coi figli عام 1990.

قدمت بيلوتشي العديد من الأعمال السينمائية البارزة التي كانت السبب في شهرتها بعالم هوليوود وأبرزها Malèna عام 2000 الفيلم الذي رشح لجائزتي أوسكار، وThe Passion of the Christ عام 2004 من إخراج ميل جيبسون، حاضرة دائما على الساحة السينمائية الدولية ولعبت مجموعة متنوعة من الشخصيات جعلتها حاضرة بقوة في المهرجان السينمائية الدولية.

أكبر فتيات "جيمس بوند" عمرا تلك الشخصية التي لعبتها في فيلم Specter عام 2015.

تصدرت بيلوتشي أغلفة مجلات الموضة وصنفت أكثر من مرة ضمن قوائم النساء الأكثر جاذبية في العالم.

مونيكا بيلوتشي التي بدأت حياتها كعارضة أزياء لأشهر دور الأزياء مثل Dolce & Gabbana و Dior، ظهرت بالعديد من الأزياء الأيقونية التي صارت تذكرنا بالأفلام التي شاركت بها يرصدها لكم في التقرير التالي وفقا لما ورد في News Nation.

مالينا


بيلوتشي

تدور قصة Malena حول تخيلات مراهق حول امرأة جميلة، وعلى الرغم من غيرة النساء من "مالينا" إلا أن إطلالتها تجعلهن يرغبن في أن يرتدين مثلها.

كليوباترا


بيلوتشي

"كليوباترا" تلك الملكة الغامضة التي جعلت أقوى الإمبراطوريات مثل روما ترتجف من الخوف، جعلت بيلوتشي من تلك الشخصية أيقونة حقيقية في فيلم Cleopatra in bath وخاصة في زي الملكات الذي كانت تظهر به.

لويزا فريدا


بيلوتشي

يحكي فيلم Wild Blood قصة صعود الفاشية في إيطاليا، وقد جعلت بيلوتشي من شخصية "لويزا فريدا" أيقونة حقيقية جعلت جميع النساء تصيبهن الغيرة منها.

دانييلا


بيلوتشي

لدى ظهورها بشخصية "دانييلا" في المسلسل الفرنسي الرومانسي How Much Do You Love Me، أصبح من الواضح لماذا يتساقط الرجال على أرجلهم من أجل "دانييلا" بملابسها المثيرة.

بيرسيفون


بيلوتشي

جعلت بيلوتشي من بدلة اللاتكس في فيلم The Matrix Reloaded موضة رائجة قبل أن تنتشر الآن وذلك عام 2003.

اقرأ أيضا
على طريقة بنجامين بوتين.. 10 صور تثبت أن الشيخوخة عند مونيكا بيلوتشي تعود للوراء
في عيد ميلادها الـ 53 .. إليك 6 أسرار لجمال الأيقونة مونيكا بيلوتشي

كلمات متعلقة مونيكا بيلوتشي
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/1/2018 2:43:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"