بالفيديو- محمد صبحي يكشف: جميل راتب بكى في أحضاني منتظرا للموت

بالفيديو- محمد صبحي يكشف: جميل راتب بكى في أحضاني منتظرا للموت

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 12:52 | آخر تحديث: الأحد ، 30 سبتمبر 2018 - 13:23
جميل راتب ومحمد صبحي جميل راتب ومحمد صبحي
تحدث الفنان محمد صبحي عن الفنان الراحل جميل راتب، وعلاقته به سواء على الصعيد الشخصي أو العملي.

قال محمد صبحي إنه خسر والده بعد رحيل جميل راتب، مشيرا إلى أنه إنسان نبيل وكان كالطفل البريء، وأنه أضاف له الكثير وكان عنوان علاقتهما الفنية الرقي.

أضاف خلال لقاء في برنامج "هو ده" من تقديم طارق علام ويعرض عبر قناة "المحور"، أن جميل راتب كان يحتاج إلى الكاميرا لتذهب له وتصوره كما كانت الأضواء مسلطة عليه في السابق، لكن هذا حدث بعد وفاته، فسارعت لكاميرات لتصوير جنازته.

حكى صبحى موقفا حدث معه، وقال إنه قبل 3 أسابع من وفاة جميل راتب، ذهب إليه ليحتفل بعيد ميلاده، ووقتها بكى في أحضانه ووصف له ما ينتظره وأنه لا يخاف من الموت ولكنه يريد أن يستريح.

وعاتب صبحي المسؤولين لأنهم دائما يكرمون الأشخاص بعد وفاتهم، وكأنهم يكرمونهم على الرحيل، مؤكدا أنه شعور سيء، وأن على الدولة أن تهتم بالفنانين وتكرمهم في حياتهم.



يشار إلى أن جميل راتب عمل مع محمد صبحي في أعمال كثيرة منها "رحلة المليون" و"سنبل بعد المليون" و"يوميات ونيس" و"أنا وهؤلاء" وغيرها من الأعمال.

يذكر أن الفنان جميل راتب رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 19 سبتمبر، عن عمر يناهز 92 عاما.

اقرأ أيضا:

مدير أعمال جميل راتب يكشف مفاجأة عن وصيته
جدل حول ديانة جميل راتب وعلاقته بالإخوان... مدير أعماله يضع حدا للشائعات

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/30/2018 1:23:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"