بالصور- هل تغيرت إطلالة دينا الشربيني كثيرا في ختام مهرجان الجونة بعد الهجوم عليها؟

بالصور- هل تغيرت إطلالة دينا الشربيني كثيرا في ختام مهرجان الجونة بعد الهجوم عليها؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 15:37 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 15:37
دينا الشربيني دينا الشربيني
فور ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي نالت الفنانة دينا الشربيني سيلا من التعليقات السلبية والهجوم عليها بسبب إطلالتها ونحافتها الشديدة التي ظهرت بها.

ويبدو أن بسبب هذا الهجوم لم تحضر دينا الشربيني أي من فعاليات المهرجان التي استمرت من يوم 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، حتى ظهرت أخيرا في حفل ختام المهرجان فهل اختلفت إطلالتها كثيرا؟

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في حفل ختام مهرجان الجونة بفستان باللون الأسود أيضا بكرانيش بسيطة مرتدية عقد رقيق من الألماس مع تسريحة شعر بسيطة تشبه تلك التي ظهرت بها في حفل الافتتاح.

الجونة

الجونة

جدير بالذكر أن دينا الشربيني قد تلقت دعما كبيرا من قبل زميلاتها في الوسط الفني مثل منى زكي وأروى جودة ونور وغيرهن.

وعرض برنامج mbctrending في تقرير له رسائل الفنانات ومنهن منى زكي التي قالت إن دينا جميلة وفنانة موهوبة ولا يمكن لأي شخص أن ينتقد إنسان آخر بهذا الشكل، ومن لم يعجبه شكل دينا أو غيرها لا يتابع.

أما أروى جودة فقالت إن دينا أخبرتها أن الجمهور ينتقدها بشكل سخيف فنصحتها بألا تستمع لهم، فيما أكدت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها دائما تتعرض لهذه الانتقادات وتضحك وعلى دينا أن تفعل ذلك.



أما علا رشدي فأكد أنهم أشخاص لا يوجد لديهم ما يشغلهم لذا يتحدثون وينتقدون أي شخص، فيما طالبت روجينا أن يتم انتقاد إطلالة أو فستان دون تجريح في الإنسان.

أما اللبنانية نور قالت إن كل فنان سيجد من الجمهور من يعجب بإطلالته ومن ينتقدها، فيما أكدت سلمى أبو ضيف أنها ترتدي الملابس التي تشبهها لأنها لن ترضي كل الناس.

اقرأ أيضا
منى زكي وأروى جودة ونور وغيرهن من الفنانات يوجهن رسائل دعم لدينا الشربيني

بالفيديو- عمرو أديب يوجه رسالة إلى دينا الشربيني: ارفعي رأسك ولا تهتمي لما يقال

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/29/2018 3:37:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"