بالفيديو - لحظة اغتيال عارضة الأزياء العراقية تاره فارس

بالفيديو - لحظة اغتيال عارضة الأزياء العراقية تاره فارس

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 12:8 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 14:24
تاره فارس تاره فارس
تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوثق لحظة مقتل عارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال العراق السابقة تاره فارس، ونشرته العديد من المواقع الإخبارية.

الفيديو التقطته كاميرا أحد المنازل القريبة من موقع الحادث بالعاصمة العراقية بغداد، ويظهر اثنين من المسلحين يطلقان النار على تاره فارس بداخل سيارتها البيضاء ثم يلوذان بالفرار على دراجتهما النارية.



وأكدت وزارة الصحة مقتل تارة فارس ب3 طلقات نارية يوم الخميس 27 سبتمبر، ووصلت جثتها إلى مستشفى الشيخ زايد في الساعة 5:45 مساء".

وأصيبت تارة فارس بثلاث طلقات نارية، اثنتين في الرأس والثالثة بمنطقة الصدر.

ووفقا لما ذكرته وسائل اعلام عراقية فقد أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن إلقاء القبض على أحد المتهمين بقتل تارة فارس، مؤكدًا استمرار التحقيق معه.

وقال معن، في تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية الحكومية الرسمية إنه تم تشكيل لجان من قبل الوزارة تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي للقبض على مرتكبي جرائم الاغتيال والخطف.

وشدد على اتخاذ إجراءات سريعة خلال 48 ساعة للتوصل إلى الجناة، خاصة المتورطين بقتل تارة فارس في بغداد والناشطة المدنية سعاد العلي في البصرة، مؤكدًا أن البعض يحاول بعث رسائل تخويف للمواطنين.

يذكر أن فارس من مواليد عام 1996، فازت بلقبي ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق، واكتسبت شهرة على مواقع التواصل، فضلا عن أنها شاركت في عدة أعمال فنية وأصبحت وجها دعائيا للعديد من العلامات التجارية.

اقرأ أيضا
قتل عارضة الأزياء تارة فارس بـ 3 طلقات نارية في العاصمة بغداد

كلمات متعلقة تاره فارس
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/29/2018 2:24:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"