بالصور- أحمد السعدني يتعاقد رسميا على بطولة مسلسل "عالم افتراضي"

بالصور- أحمد السعدني يتعاقد رسميا على بطولة مسلسل "عالم افتراضي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 27 سبتمبر 2018 - 19:45 | آخر تحديث: الخميس ، 27 سبتمبر 2018 - 19:45
أحمد السعدني أحمد السعدني
تعاقد الممثل أحمد السعدني رسميا مع المنتج كريم أبو ذكري وشركة "k media"، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "عالم افتراضي".

أحمد السعدني

ويعد المسلسل من نوعية الدراما الطويلة التي تصل إلى 45 حلقة، ويعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.

أحمد السعدني

كما تعاقدت الشركة المنتجة مع مجموعة من النجوم سيعلن عنهم تباعا، حيث تجرى حاليا الشركة المنتجة مفاوضات مع عدد كبير من النجوم من أجل التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، ويميل العمل إلى طابع الدرامية التشويقية.

ويخرج المسلسل الشقيقان حسام وباسم على، والعمل من تأليف هاني سرحان وإياد صالح.


يشار إلى أن المنتج كريم أبو ذكري قدم أولى أعماله الدرامية خلال السباق شهر رمضان الماضي بمسلسل "الوصية" من بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين، وحقق العمل نجاح كبير، وهو ما حمسه للاستمرار في الإنتاج الدرامي.

جدير بالذكر أن أحمد السعدني شارك في فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد عادل إمام، الذي طرح في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا، ووصلت إيراداته إلى أكثر من 35 مليون جنية.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا

محمد إمام يكشف كيف أنقذه أحمد السعدني في فيلم "ليلة هنا وسرور"


بالفيديو- ريهام حجاج توضح حقيقة ارتباطها بأحمد السعدني

كلمات متعلقة أحمد السعدني

رحيم ترك

9/27/2018 7:45:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"