نجوم عمل معهم جميل راتب ولم يحضروا عزاءه.. في مقدمتهم عادل إمام

نجوم عمل معهم جميل راتب ولم يحضروا عزاءه.. في مقدمتهم عادل إمام

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 سبتمبر 2018 - 19:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 سبتمبر 2018 - 19:24
جميل راتب جميل راتب
يعد الممثل الراحل جميل راتب واحدا من أشهر الفنانين الذي استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم على الساحة الفنية خلال وقت قصير.

فالراحل لم يذع صيته في مصر فقط بل استطاع جذب أعين الكتاب في الخارج مثل الكاتب الفرنسي أندريه جيد، الذي شاهده في مسرحية "أوديب ملكا" ونصحه بدراسة فن المسرح.

ورغم مشاركة الراحل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، لم يكن له صداقات مقربة داخل الوسط الفني، ففي الآونة الأخيرة كان يعاني من أمراض الشيخوخة دون سؤال زملائه عنه.

ورغم نعي بعض الفنانين للراحل على مواقع التواصل الاجتماعي لم يحرص الكثير منهم على حضور العزاء، ويستعرض FilFan.com، مشاهير الفن الذين غابوا عن عزاء جميل راتب رغم مشاركته في أعمال فنية.

- محمد صبحي

شارك الراحل صديقه محمد صبحي في مسلسل "ونيس"، الذي حقق نجاحا كبيرا في جميع الأجزاء، وكان يجسد فيه دور والده، مما جعل المشاهد يشعر وكأنها أب وابن في الحقيقة، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال فنية أخرى.

ورغم نعي صبحي له بكلمات مؤثرة، فوجئ الكثير بعدم حضوره العزاء.

- عادل إمام

تشارك إمام وراتب في عدة أعمال فنية ناجحة ومنها فيلمي "طيور الظلام"، و"حب في الزنزانة"، ولكن إمام لم يحضر أيضا عزاء الراحل، ويبدو أن تواجده في مهرجان الجونة كان سببا في ذلك.

- فاروق الفيشاوي

شاركا في عدة أعمال معا منها مسلسلي "الأصدقاء"، و"عفريت القرش"، وفيلم "وحوش الميناء".

- يسرا

تشاركا في فيلم "البداية"، و"سيدة القاهرة"، و"طيور الظلام"، لكن ربما تواجدها هي الأخرى في مهرجان الجونة منعها من التواجد في العزاء.

إلهام شاهين

تشاركا في "ابنتي والذئاب"، و"العبقري خمسة"، و"البرئ"، ربما تواجدها في مهرجان الجونة صعب عليها حضور العزاء.

اقرأ أيضا

مدير أعمال جميل راتب يكشف مفاجأة عن وصيته

كلمات متعلقة جميل راتب

يارا عماد

9/24/2018 7:24:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"