بالفيديو- أحمد حاتم: هذه الفنانة صاحبة "أشيك" فستان في افتتاح مهرجان الجونة

بالفيديو- أحمد حاتم: هذه الفنانة صاحبة "أشيك" فستان في افتتاح مهرجان الجونة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 24 سبتمبر 2018 - 1:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 سبتمبر 2018 - 1:11
أحمد حاتم أحمد حاتم
شارك عدد كبير من الفنانات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وكل منهن حرصن على أن يظهرن بأفضل اطلالة لها.

حضر الممثل الشاب أحمد حاتم حفل الافتتاح، وعند سؤاله عن أفضل فستان لفت انتباه في الحفل، قال إنه فستان الفنانة ياسمين صبري وأنه كان يجلس في المقعد الذي يليها.










ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

بالفيديو- عادل إمام يحرج خالد منصور بمهرجان الجونة السينمائي


بالفيديو-مني الشاذلي تقع في هذا الخطأ بمهرجان الجونة

رحيم ترك

9/24/2018 1:11:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"