تعرف على النجوم العالميين ضيوف مهرجان الجونة السينمائي

تعرف على النجوم العالميين ضيوف مهرجان الجونة السينمائي

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 16:47 | آخر تحديث: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 17:1
أوين ويلسون وسلفيستر ستالون وكليف أوين أوين ويلسون وسلفيستر ستالون وكليف أوين
ساعات وتنطلق الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي التي من المقرر أن تستمر في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري بمدينة الجونة بالغردقة.

ومن المقرر أن يستضيف المهرجان عددا من النجوم العالميين ليكونوا ضيوف المهرجان خلال فعالياته التي ستستمر لمدة 9 أيام.

وفي هذه السطور يرصد لكم FilFan.com نظرة عن قرب حول النجوم العالميين ضيوف مهرجان الجونة السينمائي:

سلفيستر ستالون


في الـ19 من سبتمبر الجاري أعلنت ادارة مهرجان الجونة عن مشاركة الممثل الأمريكي ونجم أفلام الحركة سلفيستر ستالون في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي إلى جانب حصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي تكريما لمسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من 4 عقود.




نال الممثل الأمريكي شهرته العالمية من خلال عدة أدوار على مدار مشواره الفني وكان بدايتها في ثمانينيات القرن الماضي مع شخصية "جون رامبو"، الجندي الشجاع الذي يقف ضد شرطة مدينة واشنطن في فيلم First Blood وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وشهرة واسعة دفعت المنتجين لتقديم أجزاء جديدة منه.

ولا يمكن أن نذكر سلفيستر ستالون دون أن نشير إلى فيلم Rocky، فمهما أطلق ستالون من أفلام في مسيرته الفنية، سيظل معروف بلقب "روكي"، كتب ستالون السيناريو الخاص بالفيلم حينما كان ممثل صاعدًا عام 1976، نال السيناريو إعجاب جهة الانتاج إلا أنهم أرادوا أن يلعب دور البطل ممثل ذو شعبية مثل روبرت ريدفورد أو جيمس كان، ولكن ستالون لم يوافق أن يبيع السيناريو إلا إذا أخذ هو الدور.

وتطلب ذلك الكثير من الجرأة، ولكنه لم يندم إذ حقق الفيلم نجاحا ساحقا وفاز بأوسكار أفضل فيلم، استمرت السلسلة الخاصة بهذا الفيلم ممتدة إلى عام 2018، الذي يشهد عرض فيلم Creed II، الذي يدرب فيه "روكي" حفيد "أبولو كريد" والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل.

أدوار أخرى حققت نجاحا للممثل الأمريكي في أفلام مثل Over The Top الذي صنفته مجلة Rolling Stones بأنه أفضل فيلم في تاريخ السينما عن عالم مصارعة الأيدي و Cop Land الذي أثبت ستالون من خلاله أن أدائه التمثيلي لا يقتصر على استعراض العضلات ومحاربة الأشرار.

أوين ويلسون


حقق آخر أعمال الممثل الأمريكي أوين ويلسون فيلم Wonder الذي شارك فيه إلى جانب جوليا روبرتس نجاحا كبيرا ونال اشادات نقدية واسعة، و تزخم مسيرة أوين ويلسون كممثل وكاتب بالعديد من الأعمال الناجحة الأخرى مثل The Royal Tenenbaums الذي ترشح عنه لجائزة الأوسكار كأفضل سيناريو.

ومن بين الأعمال الناجحة التي نالت نجاحا كبيرا في شباك التذاكر فيلم Midnight in Paris الصادر عام 2011 حيث وصلت إيراداته إلى 151 مليون دولار عالميا وترشح عنه ويلسون للفوز بجائزة جولدن جلوب، و Bottle Rocket الذي شارك فيه إلى جانب شقيقه لوك ويلسون وWedding Crashers.

تنوعت أعماله بين الكوميديا والدراما حيث شارك في العديد من الأفلام الكوميدية مع بن ستيلر مثل Night at the Museum و Zoolander.

كليف أوين


علم موقع FilFan.com، بحضور الممثل البريطاني كليف أوين فعاليات المهرجان ليكون أحد النجوم العالميين الذين تمت دعوتهم لحضور المهرجان.

اشتهر كليف أوين من خلال العديد من الأدوار خلال مسيرته الفنية التي استمرت لـ3 عقود منها فيلم Closer مع جوليا روبرتس وناتالي بورتمان الذي نال عنه ترشيحا لجائزة الأوسكار وأفلام أخرى مثل Shoot 'Em Up مع مونيكا بيلوتشي و Children of Men و Inside Man و Gosford Park وSin City وغيرها من الأعمال الناجحة.

اقرأ أيضا
اليوم حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي

خاص "في الفن"- القائمة النهائية لنجوم الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي

مروة لبيب

9/20/2018 5:01:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"