تامر حسني يودع جميل راتب بهذه الكلمات

تامر حسني يودع جميل راتب بهذه الكلمات

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 0:10 | آخر تحديث: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 0:10
تامر حسني وجميل راتب تامر حسني وجميل راتب
أعرب عدد كبير من مشاهير الفن عن حزنهم لرحيل الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء 19 سبتمبر عن عمر ناهز 92 عاما، بعد صراح مع المرض.

نعي تامر حسني الفنان جميل راتب خلال تغريده له عبر حسابه على موقع Twitter، وكتب "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفنان القدير جميل راتب".

وأضاف "فنان من عمالقة الزمن الجميل، نسألكم الدعاء والفاتحة له".




يذكر أن الفنان الكبير جميل راتب تعرض لوعكة صحية يوليو الماضي، تم نقله على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي؛ لوجود أزمة في أحباله الصوتية لا يستطيع الأطباء تحديد أسبابها.

كما سافر إلى باريس في الرابع من أغسطس، لإجراء فحوصات طبية والخضوع للعلاج بأحد المستشفيات، ليعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج استغرقت أيام.

جميل راتب ممثل مصري ولد في 18 أغسطس 1926، درس في مدرسة الحقوق الفرنسية وبعد السنة الأولى سافر إلى باريس لإكمال دراسته.

بدأ التمثيل منذ صغره في مرحلة الدراسة، أما أول مشاركاته السينمائية كان في فيلم "أنا الشرق" عام 1946، ليسافر بعدها إلى فرنسا ويبدأ رحلته هناك.

عاد جميل راتب إلى مصر عام 1974 وشارك في العديد من الأعمال الناجحة منها "الصعود إلى الهاوية" و"البريء" و"البداية" و"طيور الظلام" و"الكيف" ومن المسلسلات "زينب والعرش" و" رحلة المليون" و"زيزينيا"و" يوميات ونيس" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لهذا السبب تمنى جميل راتب الموت


18 معلومة عن جميل راتب: عائلته رفضت عمله في التمثيل وأنتوني كوين بكى على كتفه

comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/20/2018 12:10:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"