بالفيديو- محمد هنيدي يكشف لأول مرة عن اسم مسرحيته الجديدة وتفاصيلها

بالفيديو- محمد هنيدي يكشف لأول مرة عن اسم مسرحيته الجديدة وتفاصيلها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 سبتمبر 2018 - 10:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 سبتمبر 2018 - 10:45
محمد هنيدي محمد هنيدي
عبر الممثل محمد هنيدي عن سعادته بعودته إلى المسرح بعد غياب 16 عاما.

قال هنيدي إنه فوجئ أن مسرحية "طرائيعو" مر عليها 16 عاما، لذا حرص على العودة هذا العام.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب ويعرض عبر قناة MBC مصر، وعد هنيدي الجمهور بتقديم مسرحية جيدة تسعدهم وتذكرهم بما قدمه سابقا.

وكشف هنيدي عن تفاصيل عودته وقال إن المخرج مجدي الهواري اتصل به وتحدث معه عن العودة للمسرح، ليؤكد هنيدي اشتياقه له ويتفق معه على المسرحية.



كما أعلن لأول مرة عن اسم المسرحية وهي "3 أيام في الساحل" مشيرا إلى أنها ستعرض قريبا خلال شهر على الأكثر، كما أكد أنه لن يعرضها في وقت متأخر كما كان يحدث في الماضي، لكن يحاول أن يبدأ العرض في الثامنة مساء لتناسب الجميع.



وأكد محمد هنيدي أن المسرحية تعيد الجمهور للمسرح فهي ليست كنوعية المسرحيات التي تعرض على التليفزيون مبكرا، بل مسرحية تستمر على المسرح لفترة طويلة، وسيكون بها استعراضات متنوعة بمشاركة فرقة أوكرانية.



أما عن أسباب اختفاء المسرح، قال هنيدي إن الفترة الماضية لم تسمح بوجوده، فالأوضاع الأمنية في البلد لم تساعد على أن تذهب الأسر إلى المسرح، لكن الآن يتمنى أن يعود كل النجوم لتقديم مسرحيات جديدة.



المسرحية يشارك في بطولتها بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا:

هكذا علق محمد هنيدي على مشهد الغش في فيلمه "اسماعيلية رايح جاي"

صورة- محمد هنيدي يتهم غادة عادل بتقليد إطلالاته في "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

نهال ناصر

9/18/2018 10:45:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"